• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال زيارة لمقر شركة «أدكو»

بلدية مدينة أبوظبي و «أدكو» تبحثان تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- بحثت بلدية مدينة أبوظبي وشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» سبل تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، وذلك خلال قيام وفد من بلدية مدينة أبوظبي بزيارة إلى شركة أدكو الوطنية برئاسة المستشار عادل حسين آل ربيعة، مدير مكتب التسويق والاتصال المؤسسي، وعضوية كل من مبارك سيف المزروعي، رئيس قسم الاتصال المؤسسي، وخالد الحمادي، رئيس قسم الفعاليات وحام الشيباني، رئيس قسم التسويق، ومصعب العامري رئيس قسم التسويق والإلكتروني.

واطلع وفد البلدية خلال اللقاء على تجربة أدكو في عدة مجالات شملت سياساتها في التعامل مع الموردين وآليات اختيار الشركات ونماذج تقييمها.

وترأس الاجتماع من جانب «أدكو» علي أحمد فولاذي، مدير إدارة الدعم التجاري، بحضور عدد من موظفي الإدارة، حيث تم تبادل وجهات النظر حول تجربة الطرفين.

كما قدم وفد البلدية نبذة مفصلة حول مكتب التسويق والاتصال المؤسسي، وآليات التعامل مع الشركاء الاستراتيجيين الداخليين والخارجيين والموردين الذين يدخلون ضمن مسار عمل المكتب المرتبط بالعلاقات الإعلامية والعلاقات العامة والتسويق والفعاليات والتسويق الإلكتروني.

من جانبها، قدمت «أدكو» عرضاً تقديمياً عن سياساتها واستراتيجياتها المعتمدة ضمن إطار اختيار الشركات من الناحية الفنية والمالية والأنظمة المتبعة حول ذلك، وتم مناقشة سبل تطوير إجراءات العمل وسياساتها، وخاصة الإدارية والمالية والتقييمية والتي تتعلق بالتعامل مع شركات القطاع الخاص من خلال اتباع أنظمة إلكترونية موحدة متطورة تطبقها شركات النفط والطاقة في الدولة، حيث يتم تقييم أعمال الشركات من خلال عملية تكنولوجية دقيقة تستهدف الارتقاء المستمر بالأداء والقيام بالأعمال بشكل متميز ومستدام.

كما بحث الطرفان أفضل السبل لتسريع آليات الموافقات على اختيار الشركات والموردين والاهتمام بنوعية المعايير العالمية المتبعة، بالإضافة إلى ضمان تنفيذ الأشغال أو الأعمال ضمن آليات تقييمية مستمرة.

على الصعيد ذاته، أكد رئيس الوفد المستشار عادل حسين آل ربيعة أن زيارة «آدكو» تأتي ضمن إطار سعي مكتب التسويق والاتصال المؤسسي في بلدية مدينة أبوظبي لإجراء عملية مقارنة والاطلاع على التجارب الناجحة للمؤسسات الوطنية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة جزء من سلسلة من اللقاءات بالتعاون مع مؤسسات حكومية وخاصة بهدف استثمار التجارب الناجحة والمميزة الهادفة إلى الارتقاء بالخدمات العامة على جميع الأصعدة.

وأعرب وفد البلدية عن إعجابه بآلية العمل الحديثة المتبعة في أدكو، مشيدا بالخدمات المتطورة التي تسهم في تحقيق أرقى مستويات الخدمات.

وأكد أهمية تعزيز علاقات التواصل والشراكة والتعاون للاستفادة من الخبرات المتبادلة وتطوير آليات الأداء وصولا إلى خدمات فعالة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض