• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

إنجلترا

فولهام يكتسح ولفرهامبتون بخماسية وتعادل نيوكاسل وساندرلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

لندن (ا ف ب) - أنقذ المهاجم النيجيري شولا اميوبي فريقه نيوكاسل من الخسارة أمام ضيفه سندرلاند بإدراكه التعادل 1-1 أمس في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وسجل اميوبي هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع إثر تمريرة من مايك ويليامسون بعدما كان الضيوف متقدمين منذ الدقيقة 24 من ركلة جزاء انبرى لها مهاجم آرسنال السابق الدولي الدنماركي نيكلاس بندتنر بنجاح.

ودخل اميوبي بديلا للدولي السنغالي بابيس ديمبا سيسيه في الدقيقة، 72 ليعوض إهدار الدولي السنغالي الآخر سيمبا با ركلة جزاء في الدقيقة 82، ولعب سندرلاند بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 إثر طرد مهاجمه البنيني ستيفان سيسينيون قبل أن يطرد لي كاترمول في الوقت بدل الضائع.

وعزز نيوكاسل موقعه في المركز السادس برصيد 44 نقطة مقابل 34 لسندرلاند الحادي عشر.

وأكرم فولهام وفادة ضيفه ولفرهامبتون بخماسية نظيفة كان نجماها الدوليان الروسي بافل بوجريبنياك صاحب الهاتريك والأميركي كلينت ديمبسي صاحب ثنائية على ملعب “كرافن كوتيدج” في لندن وأمام 24034 متفرجا.

وسجل بوجريبنياك المنضم إلى فولهام في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من شتوتجارت الألماني، ثنائية في الشوط الأول في الدقيقتين 37 إثر تمريرة من الدولي الأيرلندي داميان داف و44 إثر تمريرة من اندي جونسون.

وعزز ديمبسي بالهدف الثالث في الدقيقة 56 إثر تمريرة من داني مورفي، ثم أضاف بوجريبنياك هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 61، قبل أن يختتم ديمبسي المهرجان بهدف خامس في الدقيقة 83 عندما تلقى كرة من بديل مورفي، الدولي المالي محمدو ديارا المنتقل إلى صفوفه مطلع العام الحالي قادما من موناكو الفرنسي.

وارتقى فولهام إلى المركز الثامن برصيد 36 نقطة مقابل 22 نقطة لوفرهامبتون الذي تراجع إلى المركز الثامن عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا