• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تألق بيترويبا ومبخوت ولانزيني في «الحصة المسائية»

عودة فوسينيتش ترفع حماس الجزيرة استعداداً لـ «القمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

التحق المونتينيجري ميركو فوسينيتش أمس الأول بتدريبات فريق الجزيرة، وشارك في الفترتين الصباحية والمسائية، بعد أن تجاوز مرحلة العلاج التأهيلي التي خضع لها مع مدرب اللياقة الإيطالي لمدة 4 أيام، وقد استقبله زملاؤه بفرحة كبيرة في التدريبات، وكانت مشاركته سببا في زيادة الحماس بين الجميع في التحضير للقاء القمة مع العين الأحد المقبل في الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي.

وركز الجهاز الفني بقيادة البلجيكي إيريك جيريتس في الحصة الصباحية على النواحي البدنية، فيما كانت الحصة المسائية حافلة بالإثارة، لأنها خصصت بالكامل للجوانب الفنية، وكان الحماس هو العنوان الأبرز فيها على ملعب الرديف.

وتسابق اللاعبون في الأداء بشكل جدي خلال التقسيمة من أجل نيل شرف المشاركة في مباراة العين المرتقبة على استاد هزاع بن زايد، والتي تكتسب أهمية استثنائية لأنها تجمع المتصدر والوصيف في مباراة قمة حقيقية للمسابقة.

وظهرت المنظومة الدفاعية قوية متماسكة بقيادة بشير سعيد، كما ظهر بشكل لافت جوناثان بيترويبا، الذي كان على تفاهم كامل مع مانويل لانزيني، وميركو فوسينيتش، وجوسيلي داسيلفا، وكان المدرب البلجيكي أيضا حماسيا حيث تدخل في الكثير من الجمل التكتيكية بتعليماته حتى تخرج كما يريدها، وتسابق علي مبخوت في التسديد على المرمى من كافة الاتجاهات، في ظل توزيع الأدوار المتفق عليه بينه وبين فوسينيتش.

وفي سياق متصل، حرص المدرب جيريتس على الاقتراب من الوصول إلى تصور واقعي للتشكيلة التي سيخوض بها المباراة، خصوصا في مركز الظهير الأيمن، لإيجاد البديل المناسب لخالد سبيل، الذي سيغيب ليستكمل عقوبة البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها في الملحق الآسيوي أمام فريق بونيودكور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا