• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأول من نوعه في العالم

فندق للأطفال بجزيرة فوكيت في تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

يلقى جميع الضيوف معاملة تليق بكبار الشخصيات سواء كانوا في الخامسة أو الخمسين من العمر، بإحدى المنشآت السياحية في تايلاند التي تقدم خدمات مصممة حسب الطلب ومجموعة واسعة من المرافق من بينها فندق كامل التجهيزات مخصّص للأطفال، يعد الأول من نوعه في العالم.

وقال مسؤول بالمنتجع إنه عند وصول العائلات إلى منتجع إنيالا بيتش هاوس الواقع على الرمال الذهبية لشاطئ ناتاي بجزيرة فوكيت في تايلاند، بإمكان الأطفال تسجيل إجراءات الدخول في فندقهم الخاص الذي أبدعه مصمم الأثاث الأميركي كريستوفر جونز على شكل مساحة مستقلة كليا ذات تصميم داخلي يشبه القصص الخرافية يحمل الضيوف الصغار إلى عالم مليء بالخيال والإبداع.

ولفت إلى أنه تمّ تزويد مركز الأطفال بخزائن تحوي أزياء تنكّرية تتيح للضيوف الصغار فرصة إطلاق العنان لخيالهم على مسرح فعلي، موضحاً أن الفندق يسع 12 طفلاً من مختلف الأعمار ويقدّم لهم مجموعة كاملة من النشاطات اليومية، تشمل الفنون والحرف، الألعاب المسلّية في الهواء الطلق، وصفوفا لتعلّم الطهي، كما يمكنهم النوم في مهجع على شكل قلعة من عالم الخيال، تحت أعين مربّيات متخصصات. بالإضافة إلى ألعاب الفيديو، وأجهزة التلفزيون التي تعرض أفلاماً تليق بأعمار الصغار، وطاولات رسم للفنّانين الناشئين.

وأوضح أن خدمة «الحاشية» المتخصّصة التي يوفّرها المنتجع تشمل مع كل فيلا رحبة مؤلّفة من 3 غرف نوم مدير فيلا خاصا، وطاهٍيا شخصيا، وسائقا، ومعالجا شخصيا، ومشرفا على شؤون الفيلا والتنظيف، لتلبية أي طلب قد يتبادر إلى ذهن الضيف طيلة فترة إقامته، بالإضافة إلى توفير قوائم طعام معدّة خصيصاً يومياً تتناسب مع المتطلّبات الغذائية للضيوف والأطباق المفضّلة لديهم، باستخدام أجود المكوّنات الطازجة بما فيها المنتجات الحلال. ويتميز المنتجع بخيارات لقضاء عطلة عائلية، في أماكن مستوحى تصميمها من الفلكلور التايلاندي بجانب غرف النوم المصممة على شكل أصداف بحرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا