• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المكسيك تستعد لـ «الكأس الذهبية» بتجربة هندوراس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

مكسيكو سيتي (د ب أ)

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أن منتخب البلاد سيخوض مباراة وديه أمام نظيره الهندوراسي في الأول من يوليو في الولايات المتحدة الأميركية، في إطار استعداداته لمنافسات بطولة الكأس الذهبية 2015. وقال الاتحاد المكسيكي في بيان له: «المباراة أمام هندوراس ستكون مهمة للغاية بالنسبة للمدرب ميجيل هيريرا وفريقه من أجل الكأس الذهبية، حيث أنهم يستعدون لخوض البطولة التي تقام كل سنتين تحت رعاية الكونكاكاف».

وسوف يصطدم المنتخبان اللذان شاركا في المونديال الأخير بالبرازيل ببعضهما بمشاركة لاعبين من الدوريات المحلية والخارجية أيضاً. وسيقام اللقاء المرتقب بين الفريقين على ملعب «إن أر جي» الواقع بمدينة هوستن بولاية تكساس الأميركية. ويعتبر الفوز بالكأس الذهبية في نسخة العام الجاري هي أهم أولويات المنتخب المكسيكي الذي يسعى للتأهل إلى بطولة كاس القارات عبر بوابة المنتخب الأميركي الذي يلتقيه في مباراة فاصلة من أجل هذا الغرض.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب المكسيكي مباراتين وديتين أخريين في الولايات المتحدة الأميركية أمام منتخبي الأكوادور وباراجواي في 28 و31 مارس الجاري على الترتيب. وستلعب منافسات كأس الذهب في الولايات المتحدة الأمريكية ومدينة تورونتو

الكندية في الفترة ما بين السابع و26 من يوليو المقبل. وسيخوض الفريق الفائز بلقب النسخة المقبلة من البطولة مباراة فاصلة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية حامل لقب البطولة، التي أُقيمت عام 2013 لتحديد ممثل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف» في بطولة كأس القارات عام 2017.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا