• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ثمنوا مبادرة رئيس الدولة بتوفير مساكن للمواطنين

مسؤولون ومواطنون: محظوظون بقائد يمنح شعبه بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

محمود خليل (دبي) - ثمن أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي ومسؤولون ومواطنون، وفعاليات مجتمعية، مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بإنشاء وإحلال وصيانة 602 فيلا سكنية للمواطنين في مختلف إمارات الدولة.

وأكدوا لـ«الاتحاد» أن المبادرة تعكس اهتمام القيادة الرشيدة بقضايا المواطنين، والحرص على تلبية احتياجاتهم، وبذل كل ما من شأنه توفير سبل العيش الكريم لهم خصوصا وأن السكن يعد من أهم العناصر في الاستقرار الأسري والاجتماعي.

ونوهوا باهتمام القيادة الرشيدة بإسكان المواطنين كاستراتيجية مستدامة تبنى على المنجزات للوصول إلى تمتع المواطنين بمستوى معيشي، لافتين إلى أن اعتبار المنظمات الدولية الإماراتيين من أسعد شعوب العالم لم يأت من فراغ بل من الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة بالمواطنين في شتى المجالات.

وأكد سلطان راشد سعيد الظاهري رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الوطني الاتحادي أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، معين لا ينضب، لافتاً إلى أن سموه دائما ما يتلمس احتياجات المواطنين لتوفيرها والصعاب التي تواجههم لتذليلها.

تحقيق الرفاهية للمواطنين

أكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، تدل كل يوم على أن سموه يسير على النهج والفكر والرؤية التي سار عليها القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن، وتطوير الخدمات كافة في الدولة، للارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين. وأوضح أن مكارم ومبادرات القيادة الحكيمة في الدولة تصب جميعها في تحقيق الرفاهية والحياة الكريمة والآمنة للمواطنين، وأن المبادرة الأخيرة بإنشاء وإحلال وصيانة 602 فيلا للمواطنين جاءت لتساند جهود بناء أسر تنعم بالاستقرار والرفاهية لأبنائها، بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض