• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م
  09:35    جرحى في تحطم طائرة بعد اقلاعها في كندا         09:43    غارات إسرائيلية على قطاع غزة ولا أنباء عن إصابات    

إطلاق دورة محكمات كرة السلة والطائرة بنادي «سيدات الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

الشارقة (وام) - انطلقت أمس في نادي سيدات الشارقة دورة إعداد محكمات كرة السلة والطائرة المواطنات بناء على توجيهات حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة رئيسة نادي سيدات الشارقة.

تهدف الدورة التي تستمر سبعة أيام وتنظمها إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة بالتعاون مع مركز الريادة ومركز إعداد القادة إلى تأهيل محكمات من الكوادر الوطنية من خلال اطلاعهن على جميع التطبيقات والقوانين التحكيمية الحديثة وتوظيفهن في قيادة مهمة المباريات الرسمية في البطولات والمسابقات.

وتقدمت موزة الخيال المديرة العامة لمركز “ريادة” في مؤتمر صحفي عقد أمس لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على ما قدمته وتقدمه من أجل النهوض بالمرأة الخليجية بصورة عامة والمرأة الإماراتية بصورة خاصة في جميع المجالات الصحية والتعليمية واهتمامها بالحركة النسائية الرياضية على مستوى المنطقة وحرصها الدائم على بناء وتأهيل كوادر رياضية نسائية قادرة على تسجيل منجزات ومكتسبات جديدة تحفظ لها مكانتها وقيمتها وتضع الدولة في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال.

وقالت: “الرياضة النسائية في الإمارات حققت نجاحات وتميزاً بفضل دعم واهتمام سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي صاحبة الدور الريادي في النهضة الرياضة النسوية”، مشددة على أن اطلاق دورة المحكمات المواطنات في كرة السلة تعتبر من المبادرات الهادفة الى دعم وتقدم وتميز المرأة لتصل إلى مكانة تستطيع من خلالها إحداث النقلة النوعية بلغة الإبداع.

وأعربت ندى عسكر النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة عن الشكر والتقدير لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على رعايتها لهذه الدورة مثمنة مساهماتها الفاعلة والمتميزة ومبادراتها وعطاءاتها الكبيرة للحركة الرياضية النسائية بالدولة.

ونوهت بالمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بانشاء معهد اكاديمي رياضي يمنح دبلوم الإدارة الرياضية والفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا