• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ناقش المستجدات الميدانية والمهام الملقاة على عاتق الجيش والأمن

الأحمر يؤكد ملاحقة الإرهابيين في عدن وحضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

الرياض (وكالات)

ناقش نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر أمس، خلال لقائه الفريق الأمني والعسكري، مستجدات الأوضاع الميدانية، والمهام الملقاة على عاتق قوات الجيش والأمن حيال الأحداث الجارية في المحافظات المختلفة، مشيداً بالجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب والانتصارات التي أُحرزت في هذا المجال.

وخلال اللقاء استعرض نائب الرئيس مع الفريق الأمني والعسكري الخروقات المستمرة للميلشيا الانقلابية في مختلف الجبهات على الرغم من التزام قوات الجيش والمقاومة الشعبية توجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي، التي تقضي بالتهدئة وضبط النفس ووقف إطلاق النار.

وشدد الأحمر على ضرورة تحلي الأجهزة الأمنية باليقظة والحس الأمني، وتفعيل الأجهزة الاستخباراتية، بما يضمن إحباط المخططات الإجرامية قبل وقوعها، مؤكداً سعي تلك الأجهزة لملاحقة المتورطين في ارتكاب الجرائم الإرهابية في عدن وحضرموت، وغيرها من المحافظات.

وأكد نائب رئيس الجمهورية ضرورة التحلي بالصبر والتزام وقف إطلاق النار بما يخدم المشاورات الجارية في الكويت، معتبراً أن التزام الانقلابيين المبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216، يعتبر المدخل الأساسي لعملية السلام واستئناف العملية السياسية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا