• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

طموحات كبيرة لمنتخبنا

50 لاعباً يتنافسون على لقب «خليجية الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق صباح اليوم منافسات بطولة منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة للجولف، بمشاركة أكثر من 50 لاعبا في فئتي الرجال والشباب يمثلون جميع دول المنطقة ويشاركون بمنتخبين يتألف كل واحد من 7 لاعبين منهم 4 لاعبين بفئة الرجال و3 مع الشباب، ويتنافس اللاعبون في نادي خور دبي للجولف واليخوت للفوز بصدارة الفرق والفردي، وتستمر المنافسات 3 أيام.

وتقام منافسات الشباب على جولتين اليوم وغداً، بينما تقام منافسات الرجال من 3 جولات وتختتم بعد غد ويعقبها حفل الختام والتتويج للفائزين على مستوى الفرق والفردي.

جاء حفل الافتتاح امس مبسطاً شهده معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي وخالد أبونيان رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف بدول مجلس التعاون وعادل الزرعوني الأمين العام للاتحادين العربي والمحلي وعبد العزيز الدبلان الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية وكافة أعضاء مجلس الاتحاد وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة العليا وممثلي الشركات الراعية.

وعقد أمس الاجتماع الفني العام للوفود بحضور مدراء المنتخبات المشاركة مع اللجنة الفنية، فيما تعقد اللجنة التنظيمية اجتماعها اليوم برئاسة خالد بونيان.

وكشف عادل الزرعوني الأمين العام لاتحاد الجولف أنه تم اختيار 8 لاعبين يحملون راية الإمارات في المحفل الخليجي حيث ضمت قائمة منتخب الرجال أحمد المشرخ وخالد يوسف وسهيل المرزوقي وسعيد مالك، بينما ضم قائمة فريق الشباب، عبدالله النعيمي وفيصل المرزوقي وأحمد سكيك وأحمد البدور احتياطياً، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخبين تم اختيارهم حسب نتائجهم في بطولات هذا الموسم وبعد تصفيات شملت أكثر 50 لاعباً.

وأكد الزرعوني اكتمال كافة التحضيرات لاحتضان هذا المحفل الخليجي وتشكيل كافة اللجان العاملة بالبطولة والتي نستهدف منها النجاح التنظيمي والفني، وعن مشاركة منتخباتنا معربا عن تفاؤله بتحقيق مزيد من الإنجازات في هذا المحفل الخليجي، وخاصة أنه يقام على أرضنا وأن اللاعبين يدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، مشيراً إلى أن العزيمة والإصرار لتحقيق نتائج ترقى للطموحات تسود أروقه المنتخبين وعكستها التدريبات اليومية الجادة تحت إشراف المدرب الجنوب إفريقي كريس بولندر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا