• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

جابر وحبوش ينضمان إلى صفوف بني ياس قبل لقاء العربي القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

مصطفى الديب (أبوظبي) - شارك في تدريبات بني ياس أمس ثنائي المنتخب الأولمبي محمد جابر وحبوش صالح، بعد عودتهما لـ”السماوي”، بناء على قرار اتحاد كرة القدم الذي سمح لهما بالعودة لناديهما لأداء مباراة العربي القطري غداً، في مستهل مشوار الفريق في البطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن يعود اللاعبان لمعسكر “الأبيض” الأولمبي الحالي في تركيا عقب المباراة مباشرة، والمعروف أن المنتخب يستعد لمباراة أوزبكستان في ختام التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن المقبلة.

على جانب آخر يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية استعداداً للمباراة، وخاض الفريق تدريبين يوم أمس صباحي خفيف في الفندق والثاني مسائي بملعب مدينة زايد أيضاً، ومن المقرر أن يخوض الفريق الضيف تدربه الختامي مساء اليوم على ملعب المباراة في الشامخة الجديدة.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم بحضور مدربي الفريقين للحديث عن استعدادات كل منهما للقاء.

وجه فريد علي المشرف على فريق الكرة بنادي بني ياس الشكر لاتحاد كرة القدم برئاسة يوسف السركال على قراره بعودة الثنائي محمد جابر وحبوش صالح، خاصة أنهما يعتبران إضافة قوية للفريق خلال المباراة المقبلة، وأشار إلى أن اتحاد الكرة، هو الأب الشرعي للعبة في الدولة، ومن المؤكد أنه يسعى لمراعاة مصلحة الأطراف كافة، سواء المنتخبات أو الأندية، ومن المؤكد أيضاً أننا نلعب في الآسيوية بإسم الإمارات، لذلك فإن الاتحاد وضع نصب عينيه الوطن، والحال نفسه بالنسبة للمنتخب الأولمبي.

وتحدث فريد علي عن استعدادات بني ياس لمباراة الغد، حيث أكد أن الأمور تسير بشكل مثالي، والفريق دخل معسكراً مغلقاً منذ ثلاثة أيام، للتجهيز للمباراة بشكل أكثر تركيزاً، وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كالديرون وضع برنامجاً خاصاً للاعبي المنتخبات العائدين، على رأسهم فوزي بشير الذي كان مع منتخب عمان وكذلك إسماعيل بوزيد وأيضا يوسف جابر الذي شارك في مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام لبنان.

وأضاف: الفريق مكتمل الصفوف باستثناء غياب ثلاثي الأولمبي عامر عبد الرحمن ومحمد فوزي وأحمد علي، إضافة إلى إصابة سعد مبارك وفهد فريش المعروفة منذ فترة.

وأعلن أن هدف بني ياس هو تحقيق الفوز في المباراة لتكون خير بداية “للسماوي” في المعترك القاري، وقال: ليس منطقياً أن نتحدث على شيء ليس بأيدينا فنحن نلعب كرة قدم، ومن جانبنا نتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة بحد ذاتها، لذلك فالحديث الآن عن لقاء العربي القطري فقط، ولا يمكن لنا التحدث عن البطولة ككل والطموحات فيها، ودائماً يضع الجهاز الفني نصب عينيه أهدافا خاصة من كل مباراة ويتعامل معها وفقاً لظروفها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا