• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

النصر هدفه اكتساب الخبرات وتشريف كرة الإمارات

خوري: «العميد» لا يفكر في اللقب خلال المشاركة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

صبري علي (دبي) – يعلم مسؤولو النصر وجهازه الفني ولاعبيه، صعوبة مهمتهم الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسط الفرق التي تملك تاريخاً وخبرة أكبر في المنافسات القارية، لكن “العميد” يمتلك في الوقت نفسه رغبة في أن يكون مفاجأة دوري الأبطال هذا الموسم، وأن يصل إلى أبعد، مما يتوقع الكثيرون له في أول ظهور في منافسات البطولة.

وأعدت الإدارة “النصراوية” كل ما يمكن أن يوفر المناخ المناسب للفريق، لتحقيق أفضل النتائج التي تليق بتاريخ النادي، ويشرف كرة الإمارات، وكانت آخر خطوات الدعم إتمام التعاقد مع مجموعة “الرستماني” لرعاية الفريق في البطولة الآسيوية مقابل مليون و600 ألف درهم، ويؤكد أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وشركة الكرة ثقته في قدرة لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة الإيطالي والتر زنجا على تقديم العروض التي تليق باسم “العميد” والتي تشرف كرة الإمارات. وأضاف: لا يمكن أن يكون هدف “العميد” في المشاركة القارية الأولى، هو الفوز باللقب في ظل قوة الفرق المنافسة وخبراتها الكبيرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية في مشاركات سابقة، وقال: بالطبع نتمنى أن نفوز باللقب مثلما تتمنى كل الفرق، لكن هدفنا الآن هو تقديم صورة مميزة للفريق في أول ظهور قاري له، واكتساب المزيد من الخبرات التي تزيد من قوة الفريق محلياً وآسيويا في المواسم المقبلة، التي نتمنى بعدها أن يصبح النصر إحدى القوى المؤثرة بين أندية القارة الصفراء.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة أن لاعبي الفريق يعلمون مدى أهمية الحدث الذي يخوضونه، وأنهم لا يحتاجون إلى تحفيز، لأنهم يدركون مدى تلهف الجماهير لرؤية فريقها بشكل مميز في بطولة دوري أبطال آسيا لأول مرة، من أجل استمرار النسق التصاعدي في مستوى الفريق، والاقتراب من إعادة أمجاد “العميد” محلياً، بحثاً عن بطولة داخلية ليمكن بعد ذلك التفكير في المنافسة على بطولة خارجية.

وشدد خوري على مساندة الإدارة واللجنة الفنية للنادي للاعبين والجهاز الفني وعدم تأثر هذه الثقة بأي نتائج في البطولة، ونحن نفضل أن يخوض الفريق البطولة بلا ضغوط، لأن ذلك كان سبباً في تحسن نتائجه في الدوري هذا الموسم، لأننا لم نطالبه بأي شيء محدد طالما يؤدي كل فرد واجبه ويبذل الجهد بإخلاص لخدمة ناديه وإسعاد جماهيره.

اللعب مع الكبار

أبدى عبد الله موسى حارس النصر ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتائج جيدة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك رغم أن الفريق يخوض هذه المنافسات لأول مرة في تاريخه، وقال: سوف نثبت جدارتنا بتمثيل الإمارات في البطولة واللعب في مواجهة فرق كبار القارة في ظل التاريخ الكبير الذي يمتلكه “العميد” في سنوات مجده محلياً.

وأضاف موسى: سنبذل أقصى جهد خلال المباريات الست التي نخوضها أمام سباهان الإيراني ولخويا القطري وأهلي جدة السعودي سواء في دبي أو في ملاعب المنافسين، من أجل تحقيق ما يرضي الجماهير وتبقى النتائج انتظار، لأن يحالفنا التوفيق للصعود إلى الدور الثاني، وهو ما يعتبر الهدف الأول لنا الآن في هذه المرحلة.

وقال حارس النصر: لا يمكن لأحد أن يطالبنا بالفوز باللقب أو المنافسة عليه في أول ظهور خلال دوري الأبطال، لأن ذلك سيكون أمراً غير واقعي في ظل وجود العديد من الفرق الكبيرة التي تملك خبرة أكبر في هذه البطولات، لكننا نعد بأن نكون خير سفير للكرة الإماراتية مع بقية الفرق المشاركة، التي نتمنى لها التوفيق أيضاً.

     
 

منطق..غيرمنطقي

المفروض اكتساب الخبرات في البطولات المحلية وخاصة البطولة التنشيطية..والتفكيرفي(لقب) البطولات..في المشاركات/المنافسات الاقليمية..واماتشريف الكرة الاماراتية لايقتصرعلى المشاركات الاقليمية(فقط)بل حتى في المنافسات المحلية.

سالم البلوشي | 2012-03-05

المدرب والتر

مطلوب من المدرب / والتر زينجا ضبط النفس وعدم الصراخ

احمد ابراهيم | 2012-03-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا