• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقديراً لإنجازاتها في تمكين المرأة العربية

تكريم الشيخة فاطمة أفضل شخصية نسائية ضمن فعاليات يوم المرأة العالمي في مسقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

مسقط (وام) - تم تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة - حفظها الله - كأفضل شخصية نسائية ضمن فعاليات يوم المرأة العالمي الأول بمسقط الذي أقيم تحت رعاية وحضور صاحبة السمو السيدة حذام بنت أسعد بن طارق آل سعيد.

وجاء التكريم تقديرا لإنجازات سموها العظيمة في مجال تمكين المرأة العربية ومساعدتها لتكون شريكا فاعلا في التنمية سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

تسلمت التكريم نيابة عن سموها معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة مستشارة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية - وذلك خلال الفعاليات التي استمرت لمدة ثلاثة أيام بحضور الدكتورة شيخة سيف الشامسي المدير العام لمنظمة المرأة العربية والسفير عبدالرضا عبدالله خوري سفير الدولة لدى سلطنة عمان والشيخ منصور بن ناصر النبهاني مدير عام مركز العاصمة للمعارض الدولية العمانية بالإضافة إلى شخصيات نسائية عمانية وصاحبات أعمال.

تضمنت فعاليات الحفل عرضا لإنجازات سمو الشيخة فاطمة كما تم عرض أهم الابتكارات العلمية التي قدمت من قبل بعض الفتيات العمانيات بالإضافة إلى عدد من العروض الفنية.

وأعربت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي عن شكر وتقدير سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لهذا التكريم. كما أشاد الشيخ منصور النبهاني بدور سموها في مجال النهوض بالمرأة وإبراز مكانتها كمساهم رئيس في عملية البناء والتنمية.

كما ثمن دور الحكومة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تمكين المرأة والذي يعد نموذجا يحتذى في كافة دول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض