• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ماذا تريد الأندية من مهدي علي - الحلقة الثالثة

المونديال هدف المرحلة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أكد عبدالسلام جمعة «كابتن» فريق الظفرة، أن تجديد عقد المدرب مهدي علي يعد خطوة ناجحة نحو الاستقرار المطلوب لهذا الجيل، خصوصاً إذا ما شاهدنا الأرقام والمستويات التي يقدمها المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب القدير، وقال: «رغم هذه النجاحات التي تحققت في الفترة الماضية، لابد لنا أن نرى شيئاً ملموساً في الفترة القادمة بعد تجديد العقد، وهو الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ومن المهم أن يكون ذلك هدفاً واضحاً، وعدم التعامل معه كأمنية، فالجيل الحالي قادر على تحقيق ذلك بحكم الإمكانيات التي يمتلكها».

وأضاف: «مهدي علي استحق الإشادة التي أتته من الجميع، وليس فقط بالشارع الرياضي الإماراتي فحسب، بل على المستوى الخليجي والآسيوي، ولهذا فإننا نعلم جيداً العمل الكبير الذي يقوم به هذا المدرب مع هذه التوليفة من اللاعبين الأبطال منذ قيادتهم بفئة الشباب وحتى الآن، والمهم في هذا كله هو عدم الإبقاء على هذا الحال، ومحاولة التطور والتقدم دائماً وطلب المزيد».

موسى حطب: هناك لاعبون ينتظرون الفرصة

سيد عثمان (الفجيرة)

وصف موسى حطب «كابتن» فريق اتحاد كلباء، المدرب الوطني مهدي علي بأنه مدرب المستقبل للمنتخب بعد أن أثبت طوال فترة توليه لمسؤولية المنتخب الوطني بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب، وأن قرار التجديد معه قرار صائب. وأضاف: «بالنسبة لنا كلاعبين مواطنين، نتمنى من مهدي علي أن يهتم أكثر باللاعبين المميزين بالدوري، فهناك العديد من اللاعبين المميزين الذين يستحقون الانضمام للمنتخب الوطني ويحتاجون فقط للفرصة حتى يقدموا المساعدة لزملائهم الحاليين في المنتخب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا