• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتمد الهيكل التنظيمي لدائرة بلدية رأس الخيمة

ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بإنشاء مكتب الإدارة الاستراتيجية الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

رأس الخيمة (وام) ـ أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي قراراً بإنشاء مكتب الإدارة الاستراتيجية الحكومية. وتنص المادة الأولى من القرار بإنشاء مكتب يسمى «مكتب الإدارة الاستراتيجية الحكومية»، ويتبع مكتب الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة والتي تتولى إعداد هيكله الاداري.

وتنص المادة الثانية من القرار بما يلي «يهدف مكتب الإدارة الاستراتيجية الى تحقيق الأغراض التالية: الاشراف على عملية التخطيط الاستراتيجي للحكومة وإدارة مراحلها المختلفة وتطوير نموذج وإطار التخطيط الاستراتيجي وصياغة مكوناته وعلاقاته ومتطلباته وإعداد مشروع الإطار والخطة الاستراتيجية للحكومة ومتابعة اعتماده بالتنسيق مع الجهات المعنية ودعم جهود الجهات الحكومية في عملية التحول الاستراتيجي وإدارة التغيير ومراجعة الترابط بين الخطة الاستراتيجية والموازنة العامة للإمارة، ومتابعة تنفيذ الخطة والأهداف والمبادرات الاستراتيجية وإعداد تقارير دورية حول مستوى الإنجاز والتقدم وإدارة نظام الأداء الاستراتيجي الإلكتروني وتشغيله وتحديثه وتقييم نتائج تطبيق الخطة الاستراتيجية واقتراح المسارات البديلة ونشر الخطة الاستراتيجية وايصالها الى جميع المعنيين والتأكد من توافق الأنظمة الحكومية مع متطلبات تنفيذ الخطة الاستراتيجية وتحقيق الأهداف وتنظيم المنتديات والملتقيات العلمية لتبادل أفضل الممارسات في الأداء الاستراتيجي يسري مفعول هذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

إلى ذلك، أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي قراراً باعتماد الهيكل التنظيمي لدائرة بلدية رأس الخيمة. وتنص المادة الثانية من القرار بإشراف المدير العام على إعادة توزيع وتسكين العاملين على القطاعات والإدارات حسب الهيكل التنظيمي. يسري مفعول هذا القرار اعتباراً من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض