• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

أكد عزم الشباب وقدرتهم على المنافسة

القمزي: هدفنا الأدوار النهائية قارياً حتى لو تراجعنا محلياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

منير رحومة (دبي) - أكد سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أن فريقه عازم على المنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا، والسعي للوصول إلى الأدوار البعيدة، في ثاني مشاركة لـ”فرقة الجوارح”، في هذه البطولة القارية، مشيراً إلى أن فريقه يملك مقومات المنافسة، وفرض وجوده بقوة.

وقال: إنه اجتمع باللاعبين والجهازين الفني والإداري، في افتتاح التحضيرات لبداية المغامرة الآسيوية، وتم تحديد الأهداف، وتوضيح استراتيجية التعامل مع الحدث، حتى ينجح اللاعبون في مشوارهم، ويحققوا النتائج المرجوة.

وأضاف أن النجاح في المشاركة القارية، يأتي في مقدمة أهداف الشباب، حتى لو تراجع ترتيب الفريق مركزاً أو اثنين في جدول دوري المحترفين، لأن المهم في المرحلة المقبلة، هو توفير كل ممهدات النجاح أمام اللاعبين، حتى يتخطوا الدور الأول كمرحلة أولى، ثم إكمال المسيرة، لإضافة إنجاز جديد، خاصة أن “القلعة الخضراء” عودت الجماهير الإماراتية على النجاحات الخارجية، والأسبقية في الوصول إلى مراكز مشرفة.

وعن مدى قدرة الشباب على فرض نفسه بقوة ضمن المجموعة التي تضم فرقاً قوية، مثل الهلال السعودي، وبيروزي الإيراني، والغرافة القطري، أكد رئيس مجلس إدارة الشباب أن فريقه أصبح يملك مقومات المنافسة الخارجية، بفضل امتلاكه نخبة من اللاعبين المتميزين، سواء في ذلك المواطنون والأجانب، حيث أن امتلاك لاعبين في صفوف المنتخبات الوطنية أمثال عادل عبد الله والحارس سالم عبد الله وعيسى عبيد ووليد عباس ومحمد أحمد يشكل دعامة قوية للفريق، بعد الخبرة التي اكتسبوها، والمستوى الذي وصلوا إليه.

كما أضاف أيضاً أن أغلب لاعبي الشباب سبقت لهم المشاركة في بطولات خارجية، ويعرفون ظروف هذه المسابقات، يضاف إلى ذلك أن الفوز بكأس الخليج للأندية، في بداية الموسم الجاري يمثل دفعة معنوية للفريق، للاستمرار في السياسة الإيجابية نفسها، لتشريف الكرة الإماراتية.

وختم القمزي بأن حظوظ الشباب قائمة بقوة في هذه المشاركة الآسيوية، ورغبة اللاعبين والجهازين الفني والإداري كبيرة لتحقيق أفضل النتائج، خاصة أن “فرقة الجوارح” قدمت أفضل العروض من بين الفرق الإماراتية التي شاركت عام 2009 وكانت قريبة من التأهل إلى الدور الثاني.

     
 

شوقصة شركة"كابا"؟

يعني لازم شوية منغصات..شومشكلة شعارشركة(كابا)وفريق الشباب؟الشباب بادي بداية(طيبة)في الآسيوية..لابدمن مساندة اتحاد كرة القدم نادي الشباب في مواجهة زوبعة(كابا).

سالم البلوشي | 2012-03-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا