• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ابن شكر: من ضحوا بأنفسهم لأجل الوطن يستحقون التكريم

«الإمارات» يدشن ملعب الشهيد طارق الشحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

افتتح مجلس إدارة نادي الإمارات أمس الأول ملعب الشهيد طارق الشحي، وهو أحدث ملاعبه بالنادي، بعد أن قررت إدارة النادي تسمية الملعب باسم الشهيد طارق الشحي تخليداً لذكراه، وبمناسبة مرور عام على استشهاده بالبحرين، وهو يؤدي واجبه إثر عملية إرهابية.

وحضر حفل التدشين أعضاء مجلس إدارة النادي بقيادة محمد أحمد بن شكر رئيس مجلس الإدارة وإداريي ومدربي المراحل السنية وزوجة الشهيد ونجله محمد.

وقال ابن شكر رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات بعد قص شريط الافتتاح: إن من ضحوا بأنفسهم يستحقون منا التكريم، وتخليد ذكراهم وتابع: «الشهيد أدى واجبه واستشهد في البحرين معلياً قيم التضحية والفداء وهذا ما تربينا عليه، وما أسس لها المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد طيب الله ثراه، ومن بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وقيادتنا الرشيدة».

وأضاف: «مجلس إدارة نادي الإمارات قرر تكريم الشهيد بإطلاق اسمه على الملعب رقم 4، والإمارات ليس ناديا لكرة القدم والألعاب فقط، بل إن لديه دوراً وطنياً يضطلع به وواجبه أن يتفاعل مع قضايا الوطن وأن يكرم أبناءه المخلصين، ويخلد ذكرى من استشهدوا منهم، وأعتقد أن الشهيد ضرب أروع الأمثلة، وأصبح مثالاً يحتذى لشبابنا، وسيظل الشحي باقيا بذكراه العطرة وتضحياته وحبه لوطنه وأبناء وطنه وعمله ولن تنسى تضحياته».

وحيا ابن شكر نجل الشهيد، وقال إنه سيفتخر بأبيه كما نفتخر به جميعا.

ومن جهته، أكد سلطان عيسى سلطان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي الإمارات أنهم يفتخرون بإطلاق اسم الشهيد طارق الشحي على أحد ملاعب النادي، واعتبر أن هذه الخطوة فيها شيء من التكريم للشهيد، وقال إن ما قام به النادي قليل في حق ابن بار من أبناء الإمارات، ونوه بأن الشهيد مثل غيره من أبنائنا تربى على حب العمل والإخلاص للواجب والتضحية بالنفس.

من جانبها، عبرت زوجة الشهيد عن شكرها لنادي الإمارات، ووصفت ما قام به بأنه وفاء يجد التقدير والتثمين عند أسرة الشهيد، وأكد محمد طارق الشحي أنه يقدر هذه الخطوة من نادي الإمارات، واعتبر أن المبادرة أثلجت صدور أفراد الأسرة، وقال إنهم لن ينسوا هذه اللفتة التي وصفها بأنها رائعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا