• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخبنا يخسر التجربة الثانية أمام العراق

«أبيض» الصالات إلى البحرين الأحد للمشاركة في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني لكرة الصالات مباراته الودية الدولية الثانية أمام المنتخب العراقي مساء أمس الأول 2- 5 في آخر تجاربه الإعدادية قبل السفر إلى البحرين الأحد المقبل، للمشاركة في بطولة كأس الخليج التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 9 إلى 18 مارس الجاري بمشاركة 6 منتخبات خليجية هي الإمارات والكويت والسعودية وقطر وعمان والبحرين.

ويغادر عمران عبد الله النعيمي أمين السر العام للجنة التنفيذية لكرة الصالات إلى المنامة قبل البعثة للوقوف على التحضيرات الخاصة بالبطولة والمشاركة في اجتماعات اللجنة الخليجية.

ويذكر أن المباراة الأولى لمنتخب الصالات أمام العراق انتهت بتعادل المنتخبين 1-1.

وفي لقاء أمس الأول انتهى الشوط الأول بتعادل المنتخبين 2-2 بعد أداء جيد من الفريقين، خصوصاً من جانب لاعبي منتخبنا، حيث تأخر «الأبيض» بهدف وأدرك التعادل، ثم تأخر وعاد لإدراك التعادل في آخر ثواني من هدف حمل توقيع وائل محمد خميس وكان الهدف الأول لمنتخبنا عن طريق عبد الرؤوف عمر لينتهي الشوط الأول 2-2.

وفي الشوط الثاني، باغت المنتخب العراقي منتخبنا بهدف سريع وفي الدقائق الأخيرة استغل اسود الرافدين الاندفاع الهجومي الزائد للاعبي منتخبنا والأخطاء الفردية القاتلة في التكتيك الدفاعي الذي كان متواضعا للغاية في الشوط الثاني، ونجح المنتخب العراقي في تسجيل 3 أهداف سريعة، وشكلت الفرصة الثمينة التي أهدرها عبد الكريم جميل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق نقطة التحول الكبرى في المباراة.

ويفقد المنتخب في هذه بطولة الخليج أفضل العناصر مثل طارق أمان أفضل لاعب في صفوف منتخبنا في بطولتي كأس آسيا 2012 وكاس الخليج الأولى بقطر ومعه خالد بلهول وعمر علي سالمين لظروف مختلفة.

ويذكر أن جابر محمد يوسف الحارس الأول لمنتخبنا لم يشارك في مباراة أمس الأول، كما لم يشارك نجم الفريق محمد عبيد، وفضل المدرب البرازيلي روبيو جيرا إتاحة الفرصة للاعبين آخرين للوقوف على مستوياتهم وتجهيزهم للبطولة بعد أن اطمأن على جابر ومحمد عبيد.

أدار مباراة أمس الأول إبراهيم المرزوقي وإبراهيم المنصوري ويعقوب يوسف الحمادي وخليفة إبراهيم الحمادي ومقيم الحكام عبد الله الشحي. ‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا