• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تدريبات مكثفة قبل لقاء الوصل كلباء ينتظر رد عبدالقادر لقيادة «النمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

فيصل النقبي (كلباء)

تشهد أروقة نادي اتحاد كلباء حركة واسعة أعقاب تقديم المدرب بن شيخة لاعتذاره عن عدم تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وبرز اتجاه في إدارة النادي إلى تعيين مدرب جديد للفريق لما تبقى من مباريات، ومن ثم العمل مع بداية الموسم المقبل، حتى يشهد الفريق الاستقرار الفني الذي افتقده هذا الموسم، ولذلك فقد تفاوض النادي مع عدد من المدربين أبرزهم العراقي عبدالوهاب عبدالقادر الخبير بدوري الإمارات، الذي أقيل بداية الموسم من تدريب فريق الفجيرة، وكذلك مدرب برازيلي عمل بدوري الإمارات سابقاً.

ولم تحسم الإدارة ملف المدرب القادم للفريق، وأكدت ثقتها التامة بالمدرب وليد عبيد لتولي المهمة لنهاية الموسم وحتى اختيار المدرب البديل، وتشير متابعتنا إلى أن العراقي عبدالوهاب عبدالقادر قد أبدى حاجته للراحة قليلاً من عناء التدريب خلال هذه الفترة؛ لذلك فإن موافقته على تدريب الفريق لم تتحدد حتى الآن، وتسعى إدارة النادي إلى حسم ملف المدرب قبل انتهاء الموسم.

من جهة أخرى، يخوض فريق اتحاد كلباء تدريباً قوياً مساء اليوم استعداداً لمباراة الوصل، المقرر لها مساء السبت في الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي، وعمد وليد عبيد مدرب الفريق في الأيام الماضية إلى تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا للقاء المهم.

ومن المنتظر أن يجري الجهاز الفني عدداً من التغييرات في التشكيلة الأساسية، التي سيبدأ خلالها المباراة، ومن المتوقع بأن يلعب المدرب بمهاجم وحيد بالمقدمة، فيما سيعتمد على تكثيف اللاعبين بخط الوسط والسيطرة على منطقة المناورات وسيختار اليوم المدرب اللاعب الذي يعوض السنغالي بابا ويجو الغائب عن اللقاء بسبب الإنذار الثالث.

وهناك أكثر من حل أمام المدرب، فربما يستعين بأحمد جمعة المهاجم المواطن صاحب الخبرة الكبيرة في كرة الإمارات أو يجري تعديلاً بالتشكيل ليتقدم سند علي أو دانيلو بيترولي ليلعب بمكان المهاجم الصريح للفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا