• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

ثلاثية لخيول جودلفين في مضمار ميدان

«تهامة» يكسب لقب الشوط الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

عصام السيد (دبي) - حققت خيول جودلفين ثلاثية رائعة في حفل السباق الثالث عشر ضمن كرنفال كأس دبي العالمي، والذي أقيم أمس الأول بمضمار ميدان وتألف من 6 أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة وبلغت إجمالي جوائزه المالية 280 ألف دولار برعاية بنك دبي التجاري، كما حقق الفارس فرانكي ديتوري فوزه المائة في سباقات الكرنفال منذ انطلاقته، وسجل سعيد بن سرور ثنائية رفعت رصيده في قائمة المدربين المتصدرين للكرنفال، فيما حقق علي راشد الرايحي ثنائية ساهمت في تقدمه ضمن بطولة المدربين لهذا الموسم.

وفازت المهرة “حدباء” لسعيد منانة بإشراف علي راشد الرايحي وقيادة سيلفستر دي سوزا بفئة الخيول المبتدئة حين تفوقت بجدارة في الشوط الأول لمسافة 1900 متر على لقب سباق التجاري الإسلامي البالغ إجمالي جوائزه المالية 15 ألف دولار، حين انقضت من الصفوف الخلفية لتسجل فوزها السهل بفارق 2,75 طول عن “كول ويند” لفتحي السيد محمد اقزيمة بإشراف مصبح المهيري وقيادة جيمس جويل.

وتمكنت البطلة من قطع المسافة في 2:00:03 دقيقة، فيما جاء ثالثا “ايرث تور” لسمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم بإشراف ساتيش سيمار وقيادة ريتشارد مولن، عقب ختام الشوط تسلم راشد علي الرايحي جائزة الفوز نيابة عن المالك.

وسجل المدرب علي راشد الرايحي فوزه الثاني في الأمسية حين أسرج الجواد “رتلاند بوي” لعبدالله بن أحمد الشيخ بقيادة جيمي سبنسر في الشوط الثاني لمسافة 1600 متر على لقب سباق بطاقة التجاري ورلد ماستر كارد البالغ إجمالي جوائزه المالية 20 ألف دولار.

وتمكن “رتلاند بوي” من التفوق بفارق 6,25 طول مع الرأفة عن “ماتقول” لجابر عبدالله بإشراف مصبح المهيري بقيادة وين سميث، فيما جاء ثالثا “فورنيس” لسمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم بإشراف اروين شاربي وبقيادة تيد دوركان، وتمكن البطل من قطع المسافة في زمن وقدره 1:36:78 دقيقة، عقب ختام الشوط تسلم المالك عبدالله بن أحمد الشيخ جائزة الفوز.

وصادق المهر”تهامة” لجودلفين باشراف سعيد بن سرور وقيادة فرانكي ديتوري ترشيحات الجماهير الغفيرة 3338 مرشحا، حين استحق النصر في الشوط الثالث لمسافة 2200 متر على لقب سباق مستقبلي البالغ إجمالي جوائزه المالية 20 ألف دولار بفارق عنق عن “باسكندايل” لسمو الشيخ سعيد بن محمد آل مكتوم بإشراف مصبح المهيري وبقيادة وين سميث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا