• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

لأطروحات في مجال العلوم الإدارية

سلطان القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للدكتوراه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

الشارقة(الاتحاد)

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، صباح أمس، حفل تكريم جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي في دورتيها الـ 13 و14، وذلك في قاعة البيروني بجامعة الشارقة.

وألقى رئيس المجلس عبدالله سالم الطريفي كلمة قال فيها: إن «جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراة في الوطن العربي تدخل عامها الرابع عشر، وكأنها البدر في ليلة التمام، وها هي الشارقة يسطع بريقها وتتألق كعادتها بفعاليات متميزة في عرسٍ احتفالي يتجدد كل عام، فمنذ أن وضعت يا صاحب السمو لبنات هذا الصرح الشامخ وهو في نماء وازدهار، شجرة تتجدد ثمارها بتكريم ذوي الطموح والجدارة العلمية».

وحول تقييم المشاركات في الجائزة لهذا العام والمشاركين فيها، قال الطريفي: «يسر مجلس أمناء الجائزة أن يعبر عن عميق تقديره واعتزازه لما أبدته هيئة التحكيم من إشادة بالمستويات العلمية للمحتفى بهم، حيث اتبعت الهيئة آليات تحكيم موضوعية وأسس تقييم مهنية وفق أفضل الممارسات والمنهجيات العلمية المتبعة في مجالات التقييم العلمي، فقد غدت الجائزة وساماً تمنحه الشارقة للمكرمين، اعترافاً بعطائهم، وتقديراً لجهودهم، وتأكيداً على أن من جد وجد، ومن سار على درب التميز والإبداع وصل»

قدم بعد ذلك الدكتور محمد الريس العامري، الفائز بالجائزة في دورتها 13، ملخصاً حول أطروحته الفائزة في العلوم الإدارية وهي بعنوان «تقييم مقاومة التغير التكنولوجي لتحسين الأداء الوظيفي بالتطبيق على القطاع الحكومي في الإمارات» والحاصل عليها من جامعة سالفورد - المملكة المتحدة.

وعرض الدكتور عادل سعيد البوسعيدي، من سلطنة عمان والفائز بالجائزة في دورتها 14، ملخصاً حول أطروحته الفائزة في العلوم الإدارية وهي بعنوان «نحو نموذج الصمت الاعتراضي المؤسسي: تعريف المفهوم وأبعاده وقياسه وآلية التحقق منه» والحاصل عليها من جامعة أوهايو - الولايات المتحدة الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض