• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م
  08:51     البيت الأبيض يدافع عن دعوة ترامب لرئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:51     مقتل 12 على الأقل جراء فيضانات وأعاصير في الولايات المتحدة         08:52     الملياردير البرازيلي السابق باتيستا يغادر السجن إلى التحفظ المنزلي         08:52     رئيس وزراء إيطاليا السابق رينزي يفوز برئاسة الحزب الديمقراطي الحاكم         08:53     ترامب يدعو زعيمي تايلاند وسنغافورة إلى زيارة واشنطن         08:54     أسعار النفط تتراجع بشكل طفيف مع تزايد المخاوف بشأن وفرة المعروض في الأسواق     

ديوكوفيتش يواصل انتصاراته بتجاوز جونزاليس

لي ورادفانسكا إلى ربع نهائي «انديان ويلز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

انديان ويلز (أ ف ب) - تأهلت الصينية لي نا والبولندية انياسكا رادفانسكا المصنفتان أولى وثانية على التوالي إلى الدور ربع النهائي من دورة انديان ويلز الأميركية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها نحو 11 مليون دولار أميركي، أولى دورات الألف نقطة للماسترز لهذا الموسم.

وفي الدور ثمن النهائي فازت لي نا على الكندية الكسندرا فوزنياك 6 - 1 و6 - 4، في حين تغلبت رادفانسكا على الفرنسية اليزيه كورنيه الثانية والعشرين 7 - 5 و6 - 3.

وتلتقي نا الفائزة ببطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي مع السلوفاكية دومينيكا تشيبلكوفا الفائزة على التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثامنة 6 - 3 و6 - 2.

وكانت نا أحرزت لقبها الثاني في الجراند سلام عندما تغلبت على تشيبولكوفا بالذات في نهائي بطولة أستراليا 7 - 6 (7 - 3) و6 - صفر في المباراة النهائية.

من جانبها ضربت رادفانسكا موعداً في الدور المقبل مع الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة سابعة والتي تخطت الدنماركية كارولين فوزنياكي العاشرة 6 - 3 و6 - 1.

وبلغت الدور ربع النهائي أيضاً الرومانية سيمونا هاليب المصنفة سادسة بفوزها على الكندية ايجيني بوشار الثامنة عشرة 6 -2 و1 - 6 و6 - 4، والأميركية سلون ستيفنز السابعة عشرة بفوزها على الروسية اليسا كليبانوفا 6 - 3 و7 - 5، والأسترالية كايسي ديلاكوا بفوزها على الأميركية لورين ديفيس بالانسحاب بداعي المرض، والإيطالية فلافيا بينيتا العشرون بفوزها على مواطنتها كاميلا جورجي 6 - 2 و6 - 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا