• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يأمل في الظهور الأول مع «الأسود الثلاثة»

راشفورد يهدد روني وستوريدج بالاستبعاد من قائمة الإنجليز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

لندن (د ب أ)

بانضمامه لقائمة المنتخب الإنجليزي المبدئية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2016»، فإن الفرصة باتت مواتية أمام النجم الصاعد ماركوس راشفورد لإثبات أحقيته بالوجود مع الفريق، خلال لقاء منتخب إنجلترا الودي أمام نظيره الأسترالي اليوم.

ومن المرجح أن يسجل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الشاب ظهوره الأول مع منتخب الأسود الثلاثة خلال اللقاء الذي يقام على ملعب سندرلاند.

ويسعى راشفورد «18عاماً» لاغتنام الفرصة، وإقناع روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا به الذي سيضطر لاستبعاد 3 لاعبين قبل إعلانه القائمة النهائية المشاركة في اليورو والتي تضم 23 لاعبا.

وغاب راشفورد عن مباراة المنتخب الإنجليزي الودية أمام نظيره التركي يوم الأحد الماضي في أولى مباريات الفريق استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام بفرنسا الشهر المقبل، وذلك بسبب مشاركته مع يونايتد في المباراة النهائية لكأس إنجلترا. ورغم تعرض راشفورد لإصابة طفيفة إلا أنه تعافى سريعاً لينضم إلى تدريبات المنتخب الإنجليزي يوم الاثنين الماضي، مما أتاح له القليل من الوقت لإظهار قدراته مع الفريق.

وقال هودجسون «لا أعلم حقاً ما يمكن توقعه من راشفورد». وأوضح «لقد صادفه قليل من سوء الحظ لأن فترة وجوده معنا قصيرة للغاية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا