• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المفاضلة بين هولندا وألمانيا لاحتضان المعسكر الخارجي

بني ياس يبدأ تحضيراته للموسم الجديد 19 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

تعكف شركة بني ياس لكرة القدم على وضع كافة التفاصيل المتعلقة بالمعسكر الإعدادي الخارجي للفريق الأول، تأهباً لخوض غمار الموسم القادم.

وبحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر، ينتظر أن يبدأ السماوي تحضيراته يوم 19 يوليو المقبل من خلال الدخول في تجمع داخلي، يستمر حتى يوم الأول من أغسطس موعد السفر إلى المعسكر الخارجي، والذي لم تستقر شركة كرة القدم على الدولة التي سيشهدها بعدما انحصرت الخيارات في هولندا أو ألمانيا.

وأكد صبري عبدالله الكثيري مدير إدارة الفريق الأول بنادي بني ياس أن البرنامج الخاص بالمعسكر في طور الإعداد، حيث تسعى شركة كرة القدم إلى توفير أفضل الأجواء أمام الجهاز الفني واللاعبين للتحضير بشكل جيد للموسم القادم والذي سيحفل بالتحديات، خاصة وأنه سيشهد إلى جانب المشاركة في البطولات المحلية، دخول الفريق أجواء البطولة الخليجية والتي تم تأجيلها إلى الموسم القادم، وهو الاستحقاق الذي ينشد بني ياس المنافسة عليه، بقوة بعدما سبق وأن فاز باللقب في المشاركة الأولى له عام 2013.

وكشف صبري الكثيري عن وجود حالة من الرضا العام عن الأداء الذي قدمه بني ياس في المباريات الأخيرة بالموسم الحالي، رغم العديد من الصعوبات التي عاندت الفريق، وتحديداً في المباراة الأخيرة أمام العين بنصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة والتي خسرها السماوي بنتيجة 2-3 في الشوط الإضافي الثاني، مؤكداً أن الفريق يزخر بالقدرات والإمكانيات التي تؤهله لتحقيق الأهداف التي ينشدها في الموسم القادم. وعن الخطوات التي قطعتها شركة كرة القدم على صعيد تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل أكد صبري الكثيري أن النادي حدد خياراته من التعاقدات، حيث يسعى إلى التعاقد مع لاعبين على مستويات عالية في الخط الخلفي، مؤكداً أن الإعلان عن هذه الصفقات سيكون في الوقت المناسب وبعد إنجازها على الشكل الأمثل.

الجدير ذكره أن المعسكر التدريبي الخارجي لبني ياس الموسم الماضي كان قد أقيم على مرحلتين في هولندا، وإسبانيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا