• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الأردن

الرمثا والوحدات أبرز مباريات افتتاح الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

عمان (أ ف ب) - تنطلق اليوم منافسات مرحلة الإياب لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم حيث تشهد الجولة الثانية عشرة خمس مباريات. وتقرر تأجيل مباراة ذات رأس بطل كأس الأردن للموسم الماضي مع شباب الأردن بطل الدوري لتقام يوم الأول من مايو المقبل في مدينة الكرك وذلك لانشغال الفريقين بالجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. وستكون أنظار عشاق الكرة الأردنية شاخصه اعتباراً من اليوم صوب مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب وفي أقواها ينتظر أن تكون المنافسة على اشدها في مواجهة السبت المقبل التي يشهدها ستاد الحسن في اربد وفيها يحل الوحدات ضيفا على الرمثا، بينما يستضيف الفيصلي فريق العربي على ستاد عمان غد.

وتكمن أهمية مواجهة الرمثا مع الوحدات المنتظر بأنها تحظى بحضور جماهيري كبير على اعتبار أن نتيجتها ستلعب دوراً مهماً في تحديد ملامح الصراع على اللقب.. إذ يتساوى الوحدات مع الفيصلي بـ 22 نقطة على رأس اللائحة مع نهاية مرحلة الذهاب، فيما للرمثا 20 نقطة منفردا بالمركز الثالث، وسيكون الفوز شعار الفريقين بعد تعادلهما السلبي في مرحلة الذهاب.

ويبدو الرمثا في حالة معنوية جيدة برغبة صادقة من أجل إسعاد جماهيره العريضة، في المقابل يرفض الفيصلي غير الفوز على ضيفه العربي ثالث الموسم الماضي والمتراجع للمركز الثامن مع نهاية مرحلة الذهاب برصيد 12 نقطة، معانياً من حالة عدم استقرار إداري وفني بعد افتقاده جهود مدربه العراقي كاظم خلف وتعرضه لسلسلة خسائر في الآونة الأخيرة. وتفتتح الجولة الأولى لمرحلة الإياب من دوري المحترفين الأردني اليوم بلقاء يجمع على ستاد الأمير هاشم بالرمثا الحسين تاسع اللائحة بـ 12 نقطة مع منشية بني حسن العاشر بـ 11 نقطة .. وكلاهما في حاجة إلى الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط ودائرة الخطر بعدما كان الحسين كسب مباراة الذهاب 2 - 1. في باقي مباريات هذه الجولة يلتقي غداً الصريح مع الشيخ حسين على ستاد الحسن في اربد والجزيرة مع البقعة على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

ويحتل البقعة المركز الرابع بـ 18 نقطة وهو افتقد مؤخراً جهود مدربه المصري شريف الخشاب، فيما للجزيرة 17 نقطة مشاركا ذات راس المركز الخامس، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لصالح البقعة بهدفين مقابل هدف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا