• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبال جماهيري حافل لـ«الزعيم»

زلاتكو : فخور بأداء فريقي ونستحق التأهل لأننا الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

عاد فريق العين فجر أمس قادماً من مدية أصفهان الإيرانية بصيد ثمين، حاملاً بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال الآسيوي، بعد تخطيه مضيفه فريق ذوب آهان بهدفين نظيفين على ستاد «فولاذ شهر» ضمن لقاءات الدور ثمن النهائي، ليتفوق «الزعيم» على منافسه في بنتيجة 3/‏‏‏1 في المجموع العام للمباراتين، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق. وقدم العين واحدة من أقوى مبارياته على المستوى المحلي والقاري، حيث كان أداء اللاعبين على درجة عالية من التركيز والثقة بالنفس، وقام كل لاعب بالدور المنوط به بنجاح كبير، وفقاً لتعليمات وتوجيهات المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، وبالرغم من أعداد الجماهير الكبيرة التي ملأت مدرجات الملعب وما قامت به من استفزازات للاعبي العين، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي، حيث غطى الظلام ملعب «فولاد شهر».

وانقطع التيار الكهربائي ثلاث مرات قبل ركلة بداية المباراة، كما قامت قلة من جماهير ذوب آهان برمي الحجارة على الملعب، بعد أن استقبل مرماهم الهدف الثاني، ما دفع لاعبي الفريق الإيراني إلى التدخل وتهدئة مشجعي ناديهم، إلا أن كل ذلك لم يفت من عضد لاعبي العين، ولم يؤثر على معنوياتهم، بل كان دافعاً قوياً بالنسبة لهم ساهم بقدر كبير في رفع درجة التحدي وانتزاع بطاقة التأهل وتقديمها كأغلى هدية إلى جماهيرهم الوفية، التي تابعت اللقاء أمام شاشات التلفزيون، بعد أن أجبرتهم الظروف على عدم مرافقة «البنفسج» الذي لم يخذلهم، بل نجح في تقديم بطاقة التأهل إليهم على طبق من ذهب، والتي ستكون دافعاً لـ«الأمة العيناوية» للزحف خلف الفريق ومساندته بقوة، في مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي يواجه فيها منافسه الجزيرة مساء بعد غد المقبل على ستاد مدينة زايد الرياضية.

وحرص المئات من جماهير نادي العين على الحضور لمطار العين «الدولي» في الساعات الأولى من صباح يوم أمس لاستقبال بعثة فريق العين، بباقات أنيقة من الورود الجميلة، مرددة أهازيج الفرح والانتصار العيناوية، لحظة وصولها من أصفهان الإيرانية على متن الطائرة الخاصة، بعد أن أعلن «الزعيم» تأهله رسمياً إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على ذوب آهن أصفهان بنتيجة 2/‏‏‏صفر.

وهنأ الكرواتي زلاتكو ، المدير الفني للعين لاعبي فريقه بالتأهل إلى دورالثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، موضحاً: «ذكرت لكم في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ذوب آهان، بأننا إذا أردنا الفوز والتأهل ينبغي علينا أن نقدم أفضل مبارياتنا بالموسم الحالي أمام صاحب الأرض على ملعبه وبين جماهيره، وبالفعل قدمنا أداءً جيداً وأود من هنا أن أشكر لاعبي الفريق على المردود القوي والروح القتالية العالية التي أظهروها أمام صاحب الأرض، كما أود أن أشكر ذوب آهان على اللعب النظيف والأداء المميز».

وأكمل: «معدل ركض فريق العين كان عالياً في المباراة، كما تفوق لاعبو فريقي على منافسهم في الاستحواذ والالتحام، ويستحق العين التواجد بين أفضل ثمانية فرق في قارة آسيا ، وشخصياً فخور جداً بلاعبي فريقي الذين أكدوا أفضليتهم على المنافس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا