• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فازا على مهرة وإدريس

جوليس باير وابن دري إلى مربع ذهب «بولو دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل فريقا جوليس باير وبن دري إلى الدور نصف النهائي لكأس دبي الذهبي للبولو، المقامة حالياً بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 10 فرق، وجاء التأهل قبل نهاية مباريات المجموعة الأولى، بجولة واحدة، حيث فاز فريق جوليس باير على فريق مهرة 7 - 6 في الوقت الذي فاز فيه بن دري على فريق إدريس بالنتيجة نفسها، ليودع إدريس بعدما خسر في 4 مباريات.

في الوقت الذي يسعى فيه كل من فريق غنتوت حامل اللقب ومهرة للبحث عن الوجود في البطولة، واللعب على مراكز الترضية، حيث حقق كل فريق فوزاً واحداً وخسر في مباراتين، وستحدد مباراتهما غداً الجمعة الفريق الذي يكمل في البطولة، بينما يودع الأخر من الباب الخلفي.

وتحصل الفرق المشاركة في البطولة على راحة اليوم من أجل ترتيب أوراقها وحساباتها في ظل تأهل بعض الفرق للدور الثاني، وانتظار الفرق الأخرى تعثر المنافسين.

أما عن تفاصيل مباراتي أمس الأول، فقد واصل فريق جوليس باير بقيادة محمد الحبتور مشواره الناجح بمسيرته بالبطولة بفوزه الثالث على التوالي على حساب شقيقه راشد الحبتور الذي يقود فريق مهرة، بعد مباراة ماراثونية شهدت 13 هدفاً، وكان نصيب فريق جوليس باير منها 7 عبر جوليريمو كوتينو وسنتياجو ولكل منهما 3 أهداف والهدف السابع من نصيب زميلهما مارتين، بينما جاءت أهداف فريق مهرة الستة عن طريق جوجلينا بيتالوجا 5 أهداف وزميله جونزالو الهدف السادس، ليرفع فريق جوليس باير رصيده إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد فريق مهرة عند نقطتين.

ولم يختلف الحال في المباراة الثانية عن الأولى عندما قاد سعيد بن دري فريقه للفوز على فريق إدريس بقيادة السعودي سلطان إدريس 7 - 6، رغم البداية المتكافئة في الشوط الأول الذي انتهى 1-1، ونشط فريق بن دري في الشوط الثاني وسجل 3 أهداف عن طريق المحترفين اوجاستين وسعيد بن دري وراؤول ليصل بالنتيجة إلى 4 - 1 ويسجل بنهاية الشوط بابلو الهدف الثاني لفريق إدريس، ولم يشهد الشوط الثالث أية أهداف للفريقين.

وجاء الشوط الرابع متعادلاً لعباً ونتيجة لتصل النتيجة أخره إلى 6 - 4، ومع بداية الشوط الخامس سجل مانويل الهدف السابع والأخير لفريق بن دري، ويشط من جديد فريق إدريس الذي خاض المباراة من دون ضغوط ليسجل هدفين عن طريق بابلو وبيري لتنتهي المباراة 7 - 6.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا