• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مصر.. المنتخب يلاقي تشيلي وكولومبيا بـ 250 ألف دولار

دوري تونس يُغير موعد مواجهة الأهلي مع أهلي بنغازي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة) - وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، الدعوة للمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية، وسيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لحضور الاحتفالية، التي يقيمها النادي بمناسبة حصول الفريق الأول للكرة على لقب الأكثر تتويجاً في العالم المقرر إقامته 26 مارس.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي إنتاج فيلم وثائقي، عن الـ 19 بطولة قارية، التي حصدها الفريق، وجعلته الأكثر تتويجاً بين أندية العالم، على أن يوثق الفيلم لكل ما يتعلق بتلك البطولات، خصوصاً اللاعبين، الذين شاركوا فيها، والأجهزة الفنية والطبية، بالإضافة إلى مجالس الإدارات، التي حصدت في عهدها هذه البطولات. ومن المقرر، أن يشهد الحفل الذي حدده الأهلي للاحتفال بهذه المناسبة، أغنية خاصة للنادي من تأليف أيمن بهجت قمر، وينوي النادي تسويق الحفل دعائياً بعيداً عن حقوق وكالة الأهرام للإعلان للأهلي. في شأن آخر، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأمن التونسي سيُحدد الموعد النهائي لمباراة الأهلي أمام أهلي بنغازي الليبي في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال الأفريقي، المُقرر إقامتها في تونس حيث يخوض الفريق الليبي مبارياته الأفريقية بتونس لعدم استقرار الأوضاع في ليبيا.

وأوضح عبدالحفيظ أن موعد المباراة الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، وهو يوم 23 مارس الجاري ليس نهائياً، لأن الموعد النهائي سيُحدده الأمن التونسي خلال الساعات المقبلة، حيث يرتبط أحد الأندية التونسية بمباراة في التوقيت نفسه على الملعب المحدد للمباراة، وهو ما يفرض نقلها أو تغيير الموعد.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه يُجرى اتصالات بسفارة مصر بتونس، وكذلك مدير الكرة في فريق أهلي بنغازي للاستقرار على موعد المباراة النهائي حتى ينتهى الأهلي من إجراءات السفر لتونس. من ناحية أخرى، أنهى مسؤولو اتحاد الكرة اتفاقاً مع إحدى شركات التسويق العالمية، على خوض المنتخب المصري مباراتين مع تشيلي وأحد منتخبات أميركا اللاتينية «على الأقرب كولومبيا»، مقابل 250 ألف دولار في الفترة من أواخر مايو وحتى الأسبوع الأول من يونيو المقبل، واشترط مسؤولو الاتحاد الحصول على المبلغ قبل أسبوعين من موعد اللقاء، على أن تلتزم الشركة بتوفير معسكر في نفس البلد في حال إلغاء أي من المباراتين. ويأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه الاتحاد عرضاً للعب مع منتخب زامبيا، إلا أن الاتحاد المصري طلب الحصول على 150 ألف دولار، قبل الموافقة علي العرض على أن تكون المباراة ضمن الأجندة الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا