• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

عودة الدوليين والأجانب تعزز صفوف «العنابي»

الوحدة يجهز إسماعيل مطر لـ «امتحان العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

محمد سيد أحمد

انتظم الرباعي الدولي اسماعيل مطر ومحمد الشحي وعيسى أحمد ويعقوب الحوسني في تدريبات الوحدة أمس الأول قبل مواجهة العربي الكويتي غداً ضمن البطولة الخليجية، بجانب العائدين معتز عبد الله الذي اشتكى مؤخراً من شد بسيط، ومحمود خميس الذي تعافى من إصابة غيبته عن “العنابي” لفترة ليست بالقصيرة، كما شارك في التدريبات البرازيليان بيانو وهوجو اللذان غابا عن المشاركة في آخر مباراتين للوحدة في بطولة كأس “اتصالات” وشهد المران إراحة لاعبي الصف الثاني الذين شاركوا أمام العين يوم الجمعة الماضي، فيما خضع إسماعيل مطر لبرنامج تدريبي خاص.

ويختتم الوحدة تدريباته على ملعبه اليوم، بمشاركة كل المجموعة مع الفريق، والتي يغيب عنها بالإضافة للثلاثي سالم صالح وعامر عمر وعادل الحوسني المتواجدين في معسكر المنتخب الأولمبي بتركيا، المصابون خالد جلال ومحمد أحمد قاسم وماجراو وطلال عبد الله وسالم جاسم.

وأكد عبد الله سالم اداري الفريق الأول أن الوضع أفضل بكثير عن الظروف التي لعب فيها الوحدة أمام الجزيرة والعين، بعد عودة الدوليين وبعض اللاعبين المصابين.

وقال: الاستعداد جيد، والوقت كافٍ ليتعافى اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراة، وكذلك لتحضير الرباعي الدولي، وبقية العناصر للقاء الذي يدخله الوحدة بهدف الفوز، خاصة أنه يقام على ستاد آل نهيان، وحصد نقاطه يضع الفريق على صدارة المجموعة، بعد جولتين من أصل 4 مباريات للفريق بالمجموعة الثانية في البطولة.

وأضاف: تحددت أولويات الفريق، بعد ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري، وخروجه من كأس اتصالات، حيث نضع على سلم الأولويات بطولة الأندية الخليجية، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بالإضافة إلى تحسين موقع الفريق في الدوري، حتى يحجز مقعداً في دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد.

وأشار عبد الله سالم إلى أن العربي الكويتي، يضم نخبة من اللاعبين الدوليين، مشيراً إلى أن المهمة أمامه لن تكون سهلة، وتحتاج الى تركيز واجتهاد داخل الملعب من لاعبي الوحدة، حتى يحققون النتيجة المطلوبة خاصة أن المباراة تقام في أبوظبي. ... المزيد

     
 

وحداااوي على البطولة نااااوي

اتمنى فوز الوحدة وبالتوفيق للعناااابي

سالم الوحدااااوي | 2012-03-06

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا