• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي الرياضية تنقل المباراة بـ 26 كاميرا

40 ألف تذكرة مجانية في نهائي أغلى البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

معتصم عبد الله (دبي)

كشف اتحاد الكرة ومصرف الهلال عن تخصيص 40 ألف تذكرة مجانية للجمهور في المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي تجمع العين والجزيرة مساء بعد غد الأحد، على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي في ختام منافسات الموسم الرياضي 2015- 2016، بجانب تخصيص العديد من الجوائز العينية والمادية للجمهور المرتقب في نهائي أغلى الكؤوس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لرعاة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والذي عقد ظهر الأمس بمقر الاتحاد في دبي، بحضور سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد، ومحمد عبدالله هزام الأمين العام، وفارس حمد فارس نائب رئيس الاتصال المؤسسي في اتصالات، وخليل الصفار رئيس قطاع العمليات والإنتاج بقنوات أبوظبي الرياضية، ومريم أهلي رئيس الاتصال المؤسسي بمصرف الهلال.

وأُعلن خلال المؤتمر تكفل «مصرف الهلال» بشراء جميع تذاكر مباراة نهائي كأس رئيس الدولة وعددها 40 ألف تذكرة، وتقديمها مجاناً لجمهور الناديين، بجانب بقية عشاق الكرة الإماراتية، ورصد اتحاد الكرة سيارتين من شركة تويوتا تقدم للفائزين بالسحب على تذاكر النهائي، بجانب 20 تذكرة سفر مقدمة من شركة نيرفانا للسفر والسياحة، و20 ساعة فاخرة مقدمة من مؤسسة محمد رسول خوري، حيث يجرى السحب على التذاكر الفائزة بالجوائز المادية والعينية بين شوطي مباراة النهائي. في المقابل أعلنت قناة أبوظبي الرياضية أن تغطية حدث نهائي كأس رئيس الدولة سيكون على مدار يومي السبت والأحد، من خلال تخصيص برامج متنوعة وصولاً لاستوديو المباراة النهائية.

وخصص اتحاد الكرة 1000 مقعد للعوائل والأسر على جهتي ملعب مدينة زايد الرياضية، بجانب الأماكن الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وحدد الاتحاد الثالثة والنصف ظهراً موعداً لفتح أبواب الملعب أمام الجمهور، حيث خصصت 6 مداخل و26 بوابة لدخول الجماهير، حيث سيتم بداية فتح الأبواب للمدرجات السفلية تدريجياً، وصولاً إلى المقاعد العلوية لملعب المباراة والذي يتسع لنحو 60 ألف متفرج.

ورحب نائب رئيس اتحاد الكرة، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، برعاة مسابقة كأس رئيس الدولة، ممثلين في شركة اتصالات، مصرف الهلال، وأبوظبي الرياضية، مؤكداً أن التسويق يمثل أحد أضلاع نجاح عمل الاتحاد، وقال «حرص المؤسسات الوطنية لرعاية كأس رئيس الدولة والتي يتشرف اتحاد الكرة بتنظيمها يسهم وبشكل فعال في إخراج البطولة والنهائي بالشكل الذي يليق وعظمة المناسبة الغالية على قلوب الجميع»، موضحاً أن اللجنة التنفيذية لبطولة الكأس رصدت مبلغ 3 ملايين درهم لتنظيم البطولة والمباراة النهائية بالشكل المطلوب. وأكد الطنيجي اهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة مروان بن غليطة وجميع أعضاء مجلس الإدارة على إخراج حفل نهائي البطولة وختام الموسم في ثوب قشيب، وقال «يبذل الاتحاد بالتعاون مع الجهات الراعية جهوداً مكثفة من أجل ضمان تنظيم المباراة النهائية بالصورة التي ترضي الجماهير والأندية، وتحوز على رضا المتابعين كافة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا