• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بموجب اتفاقية جديدة مع اتحاد الجو جيتسو

إطلاق اسم «آيبيك» على «أرينا مدينة زايد» الرياضية لمدة 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أمين الدوبل (أبوظبي)

أعلن اتحاد الجو جيتسو وشركة أبوظبي للاستثمارات البترولية الدولية أمس «آيبيك»، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة بموجبها يتم إطلاق اسم الشركة على صالة الأرينا بمدينة زايد الرياضية، التي تستضيف أحداث وأنشطة اللعبة في العاصمة أبوظبي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقد في صالة الأرينا، بحضور فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، وحمد علي الأحبابي مدير إدارة الأعمال المساندة بالشركة، وعدد من مسؤولي الجهاز التنفيذي للاتحاد وقطاع التسويق الرياضي في الشركة.

وفي البداية، رحب فهد علي الشامسي بمسؤولي الشركة، مشيراً إلى أن العلاقة بين الطرفين موجودة منذ فترة طويلة، ولكنها تزداد عمقاً واتساعاً مع زيادة سقف الطموحات، خصوصاً بعد أن خطت اللعبة خطوات مهمة على المستويات المحلية والدولية والعالمية، وباتت أمام استحقاقات مهمة على المستوى القاري خلال السنوات الثلاث المقبلة، من خلال المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية بفيتنام عام 2016، والبطولة الآسيوية داخل الصالات بتراكمنستان عام 2017، وآسياد جاكرتا عام 2018.

وقال الشامسي: «بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تسير اللعبة بخطوات واثقة نحو العالمية، وفق خطة استراتيجية علمية مدروسة لتطوير اللعبة، وبناء شراكات مع كل مؤسسات المجتمع، من أجل صناعة جيل قوي يرفع راية الإمارات في المستقبل».

وتابع: «من المقرر أن تحتضن «آيبيك أرينا» بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي اللعبة، في نسختها السابعة هذا العام في الفترة من 20 إلى 25 أبريل المقبل، بمشاركة المنتخب الوطني الإماراتي، ونخبة نجوم اللعبة حول العالم، حيث عرفت البطولة نجاحاً كبيراً في الأعوام الماضية ووصل عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 2100 مشارك من 70 بلداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا