• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس «جوليوس باير لبولو الشواطئ» 11 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- كشف مجلس دبي الرياضي عن تفاصيل بطولة «كأس جوليوس باير لبولو الشواطئ دبي 2014» بالتعاون مع شركة «ماميمو للإنتاج» وبرعاية شركة «كاديلاك»، وذلك يومي 11 و12 أبريل المقبل، بنادي سكاي دايف دبي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة بمقر مجلس دبي الرياضي أمس وحضره سام كاتيلا، العضو المنتدب والمدير الإبداعي لشركة «ماميمو للإنتاج»، التي أطلقت «بطولة بولو الشاطئ دبي، وغازي المدني رئيس قسم السياحة الرياضية في مجلس دبي الرياضي، وجابريلا كاتيلا مديرة البطولة.

وقال سام كاتيل: تصادف نسخة 2014، ذكرى مرور 10 أعوام على انطلاق «بطولة بولو الشاطئ» في دبي، وكانت هناك خطة لزيادة عدد الفرق إلى 6 فرق، ولكن التكلفة كانت أكبر، وهناك اتجاه لزيادة فرق البطولة في الموسم المقبل إلى 6 فرق، وتحويلها إلى بطولة عالمية عام 2016». وأوضح أن هناك منطقة لألعاب الأطفال على مساحة 400 متر مربع، مشيراً إلى أن الحدث عائلي وقيمة التذكرة 50 درهماً لليوم الواحد و75 درهماً لليومين.

وقالت جابريلا كاتيلا مديرة البطولة: «هناك 4 فرق كل فريق يضم 3 لاعبين جميع الفرق سوف تستعين بفرق من الأرجنتين كونهم الأفضل في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا