• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعيين 1000 مواطن في الاتحاد للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يناير 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تعتزم شركة الاتحاد للطيران تعيين أكثر من 1000 مواطن ومواطنة بالشركة العام الحالي، من ذوي المهارات، وفق متطلبات العمل، بحسب توقعات راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الشركة.

وقال غاميل خلال توقيع الاتحاد للطيران، مذكرة تفاهم مع جامعة نيويورك أبوظبي لتطوير وتنفيذ برنامج لتطوير القيادة التنفيذية «يوجد حالياً 2000 من المواطنين والمواطنات قيد التدريب في برامج الاتحاد للطيران المتنوعة والبالغة 22 برنامجاً، مشيراً إلى أن إجمالي المواطنين الذين يعملون بالشركة يفوق 3200 مواطن ومواطنة.

وقال: إنه تم تعيين 1300 مواطن ومواطنة العام الماضي، حيث تعد تلك النتائج قياسية مقارنة بالأعوام السابقة.

وأشار غاميل إلى أن الإماراتيين يحتلون المرتبة الأولى في القيادات التنفيذية والإدارية وعلى مستوى الطيارين حالياً.

وتفصيلا حول مذكرة التفاهم، صُمم برنامج «القيادة الفاعلة» خصيصاً للاتحاد للطيران، ويهدف إلى تعزيز وتقوية مهارات القيادة على مستوى الشركة، مع التركيز بصورة كبيرة على المسؤولين التنفيذيين الإماراتيين، وستستفيد الشركات التابعة للاتحاد للطيران وشركاؤها بالحصص من هذا البرنامج.

وبعد عملية تقييم صارمة، تم اختيار 30 تنفيذياً رفيعاً من مختلف أنحاء الشركة، بمن فيهم 15 مواطناً إماراتياً ومسؤولان تنفيذيان من أيطاليا، وسيخضع المشاركون لبرنامج تقييم شامل يستمر ثمانية أشهر يجمع بين تقديم تدريب قيّم للتنفيذيين والتطبيق العملي وتوجيه التنفيذيين.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا