• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المحاولة الأولى في منافسات السيارات بمهرجان ليوا الدولي تنطلق اليوم

«دي بريكر» و«دلع» بطلا سباقي الخيول العربية الأصيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا الدولي المقام حاليا بالمنطقة الغربية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبتنظيم نادي الغربية الرياضي، الفائزين في مسابقة الخيول العربية الأصيلة التي أقيمت أمس الأول ضمن فعاليات المهرجان وسط حضور جماهيري كبير ومشاركات واسعة في الشوطين اللذين أقيما.

وفاز «دي بريكر» لسيف عشير المزروعي بلقب الشوط الأول لمسافة 1400 متر، وحل في المركز الثاني «ايه اف الفريد» لمبارك أحمد المنصوري وجاء في المركز الثالث «ان اس شامخ» لأحمد فن المحيربي وحصل على المركز الرابع «إيه إف ذرب» لسيف عشير المزروعي وفي المركز الخامس جاء «إيه إف بلادي» لمبارك أحمد المنصوري.

وفي الشوط الثاني المخصص لمسافة 1200 متر جاء في المركز الأول «دلع» لغدير عبدالله المنصوري وجاء في المركز الثاني «جلنار» لأحمد فن المحيربي وحل في المركز الثالث «رهف» لحميد راشد المنصوري وجاء في المركز الرابع «أوجليله» لعبيد خلفان المزروعي، فيما كان المركز الخامس من نصيب «ريم الغربية» لسهيل علي المزروعي.

وتنطلق اليوم منافسات المحاولة الأولى من مسابقة السيارات بمشاركة أشهر متسابقي السيارات من مختلف دول العالم، وأوضح سيف أحمد المزروعي، مدير عام نادي الغربية الرياضي، أن مسابقة السيارات تعتبر من أكثر مسابقات المهرجان إثارة وقوة وتشهد إقبالا كبيرا من الجمهور وعشاق الإثارة والتحدي والمغامرة وهو ما دعا اللجنة المنظمة إلى تنظيم المنافسات على مرحلتين على أن تشمل المرحلة الأولى أول محاولة للمتسابق واليوم الثاني المحاولة الثانية لمن يرغب من المتسابقين على أن يتم احتساب أعلى المحاولتين للمتسابقين.

وأضاف: «العام الحالي شهد تغيراً في مسابقة السيارات، بعد إضافة فئة جديدة، وهي فئة 8 سلندر جير عادي، والتي تم إضافتها للمرة الأولى لتصبح فئات المسابقة 4 وتتضمن فئة 6 سلندر مزود و8 سلندر مزود و6 سلندر جير عادي و8 سلندر جير عادي، وذلك بعد استطلاع آراء المشاركين والجمهور والاطلاع على مقترحاتهم ومتطلباتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا