• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

راشد بن حمدان بن زايد يشهد ختام المنافسات

لقب البطولة الوطنية للجو جيتسو في «الغربية» لبنات «الريف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

المنطقة الغربية (وام) - شهد الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان فعاليات اليوم الختامي للبطولة الوطنية للجو جيتسو المدرسي للبنين للعام الدراسي 2013 ــ 2014 والتي أقيمت أمس بصالة الأفراح بمدينة زايد بالمنطقة الغربية.

شارك في البطولة، الطلبة المؤهلون من خلال البطولات الإقليمية في المكاتب التعليمية التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم، وحضر فعالياتها سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم ونائب رئيس اتحاد الجو جيستو ومسلم محمد العامري المدير الإقليمي للتعليم بالمنطقة الغربية وعدد من أولياء الأمور ومديري المدارس.

وبلغ عدد الطلبة الذين شاركوا في التصفيات النهائية للبطولة 223 طالبا على مستوى المكاتب التعليمة بإمارة أبوظبي منهم 86 من مكتب أبوظبي التعليمي و77 من مكتب العين التعليمي و60 من مكتب المنطقة الغربية التعليمي.

كما شارك في بطولة البنات والتي انتهت أمس الأول 203 طالبات تأهلن من خلال البطولات الإقليمية في المكاتب التعليمية التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم.

ونالت مدرسة الريف بأبوظبي للبنات المركز الأول في البطولة الوطنية، فيما أحرزت المركز الثاني مدرسة المعالي بالعين، بينما ذهب المركز الثالث لمدرسة المتحدة بمدينة غياثي.

وأكد محمد سالم الظاهري أن أبوظبي أصبحت المدينة الأولى في العالم على صعيد رياضة الجو جيتسو حيث بلغ عدد ممارسي هذه الرياضة 33 ألف لاعب في دولة الإمارات موزعين على 105 أندية للجو جيتسو بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا