• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنطلق اليوم

«وسام استحقاق» للهواة.. ختام بطولات موسم الجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم بملاعب عقارات جميرا للجولف في دبي، منافسات بطولة «وسام الاستحقاق للاعبين الهواة»، البطولة الختامية من موسم اتحاد الجولف، التي عادة ما تشهد تتويج أبطال موسم 2015 و2016 لكل من فئتي الرجال والسيدات، إلى جانب الناشئين لكلا الجنسين.

وتشهد البطولة مشاركة كبيرة من نجوم اللعبة من أبناء الإمارات، إلى جانب أبرز اللاعبين الأجانب المقيمين على أرض الدولة، في تحدٍ من العيار الثقيل بينهم للفوز بلقب الموسم على مستوى الجنسين من البنين والبنات.

وتعد بطولة «وسام الاستحقاق»، التي ينظمها اتحاد الجولف للعام الثالث على التوالي، إحدى أكبر فعاليات موسمه الممتد على مدار ستة أشهر، التي يحرص من خلالها جميع لاعبي هواة الدولة، على المنافسة على المركز الأول وتعزيز رصيدهم من النقاط، ضمن السعي إلى الارتقاء على سلم الترتيب في الفئات الأربعة، الكفيل بمنح المتصدرين لقب بطل الموسم.

ودخل جميع اللاعبين المشاركين في الجولة الختامية، ومنذ الخميس الماضي، مراحل الاستعداد الفعلي لتتويج مسيرتهم على مدار الموسم التي انطلقت منذ أكتوبر الماضي، والفوز بكأس وسام الاستحقاق ولقب بطل الموسم.

وسيخوض لاعب نادي عقارات جميرا، كريستيان رالف، الجولة الختامية اليوم بطموحات وآمال رحلة الدفاع عن لقب الموسم الماضي، والذي منحه في صدارة الترتيب العام لفئة الرجال برصيد 239.9 نقطة، ويتطلع رالف إلى مواصلة تألقه على مدار الجولات الـ 13 لموسم فئته، والفوز بالكأس الغالي للمرة الثانية على التوالي، على الرغم من إدراكه لسعي العديد من اللاعبين لمنافسته على اللقب، خاصة من قبل زميله في النادي ستيف كيلبيرك صاحب رصيد 205 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا