• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في ختام منافسات الموسم اليوم

كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة بين النصر والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

معتصم عبد الله (دبي)

يسدل الستار في السادسة من مساء اليوم بصالة نادي الوصل بدبي على منافسات موسم 2015 - 2016 لاتحاد كرة الطاولة، بإقامة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي تجمع النصر والشباب في نهائي مكرر لنسخ المواسم العشر الماضية.

ويبحث «العميد» المتوج حديثاً بلقب دوري الرجال عن إضافة إنجاز جديد لسجل إنجازاته السابقة في البطولة التي توج بها 14 مرة على التوالي بداية من نسخة 2000 - 2001 على حساب الوصل، وصولاً إلى نهائي العام الماضي على حساب نادي الشباب الذي يبحث بدوره عن لقبه الأول في المسابقة.

وعاند الحظ فرقة «الجوارح» التي حصلت على المركز الثاني في دوري الرجال خلال الموسم الحالي، في التتويج بلقب كأس رئيس الدولة في 13 نهائياً سابقاً من بينها 11 مباراة نهائية أمام النصر، مقابل الحصول على المركز الثاني في المرة الأولى التي وصل فيها الفريق للنهائي موسم 1994- 1995 أمام الجزيرة.

وحجز النصر مقعده في نهائي كأس رئيس الدولة بتفوقه على الأهلي في نصف النهائي بنتيجة 3-0، بعد أن حقق مروان منصور الفوز على عبد الله البلوشي لاعب الأهلي 3-2، وتفوق إبراهيم أحمد على منافسه سيف عبد الله بالنتيجة ذاتها، فيما شهدت مباراة الزوجي تغلب الثنائي مروان منصور ونبيل الزرعوني على منافسيهما سيف عبد الله وصلاح الدين عبد الحميد بنتيجة 3-9.

في المقابل، جاء تأهل الشباب للنهائي بتخطيه عقبة الشعب بنتيجة 3-0 في نصف النهائي، وتفوق راشد محمد على منافسه خليفة مراد لاعب «الكوماندوز» 3-0 في المباراة الأولى، ليعود فيصل عباس لاعب الشباب ويكسب مواجهته أمام عبد الرحمن مراد بالنتيجة ذاتها، وشهدت مباراة الزوجي في الدور ذاته تفوق ثنائي «الجوارح» فيصل عباس ومحمد محمود على الشقيقين خليفة ومحمد مراد بنتيجة 3-0.

وسيكون راشد محمد نجم نادي الشباب والمنتقل من صفوف النصر بنظام الإعارة أبرز الغائبين عن مواجهة نهائي الكأس اليوم، بداعي شروط الإعارة بين الناديين، والتي تحرمه من اللعب أمام فريقه السابق، ويمثل غياب راشد الذي لعب دوراً مقدراً في وصول فريقه إلى النهائي بجانب مشاركته الإيجابية في مباريات الدوري عاملاً مؤثراً في جاهزية «الجوارح»، في المقابل يغيب عن صفوف «العميد» نجم الفريق راشد عبد الحميد بداعي الإصابة.

وتمثل مواجهة نهائي كأس رئيس الدولة بين النصر والشباب ختاماً لموسم المنافسات المحلية لاتحاد الطاولة، والتي شهدت تتويج النصر بلقب دوري الرجال، في الوقت الذي توج فيه الأهلي بلقب دوري الشباب والناشئين، بجانب دوري الدرجة الثانية لمنافسات الأشبال، ونال عبد الله البلوشي لاعب الأهلي لقب بطولة فردي الرجال الأولى، فيما توج مروان منصور لاعب نادي النصر بلقب فردي الرجال الثانية، ونال ثنائي نادي الشباب راشد محمد وفيصل عباس لقب زوجي الرجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا