• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في «مربع ذهب» كأس زايد للطائرة اليوم

العين يواجه بني ياس.. والشباب يلاقي الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي الكرة الطائرة في السابعة والربع من مساء اليوم صوب صالتي الوصل والعين لمتابعة مباراتي الدور قبل النهائي لكأس زايد، حيث يلتقي بالصالة الصفراء فريقا العين «أول المجموعة الأولى» وبني ياس «ثاني المجوعة الثانية» فيما تستضيف صالة العين لقاء الشباب «أول المجموعة الثانية» والجزيرة «ثاني المجموعة الأولى».

وأكمل الأربعة الكبار كافة استعداداتهم لخوض تحدي «مربع الذهب» من أجل التواجد في نهائي آخر مسابقات الموسم، ورفع لاعبو الفرق الأربعة شعار الوصول إلى المباراة النهائية.

تصدر العين فرق المجموعة الأولى بعد أن حصد العلامة الكاملة «12 من 12» محققا الفوز في مبارياته الأربع التي لعبها في الدور التمهيدي، ويسعى لتخطي عقبة «السماوي» من أجل الصعود إلى المربع الذهبي، خاصة أن الفريق يطمح للرباعية بعد فوزه بكأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع دوري الدرجة الممتازة والنسخة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وفي المقابل ارتدى «السماوي» قفاز التحدي بعد أن حل وصيفا للمجموعة الثانية خلف الشباب بفوزه على عجمان 3 - صفر في ختام مبارياته في الدور التمهيدي بأقل مجهود، حيث يسعى الفريق للعودة إلى منصات التتويج وتحقيق «الثنائية» بعد فوزه بكأس «السوبر».

وفي أروقة «الجوارح» أكمل الفريق استعداداته لمواجهة«فخر أبوظبي» بعد فوزه على حتا 3 - 1 في آخر مبارياته في الدور التمهيدي، خاصة أنه يتطلع لتعزيز إنجازه بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة بالحصول على كأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث يسعى مدربه الأرجنتيني خوان للحصول على لقبه الثاني خلال مسيرته التدريبية في «بيت الجوارح» قبل رحيله لقيادة أحد أندية أبوظبي في الموسم الجديد، خاصة أن نتائج «الأخضر» في نهاية الموسم اختلفت شكلا ومضمونا عن بدايته مما كان له المردود الإيجابي في وصوله إلى منصة تتويج كأس صاحب السمو رئيس الدولة و«مربع ذهب» كأس زايد.

وعلى صعيد استعدادات «فخر أبوظبي» الذي حل «وصيفا» للمجموعة الأولى بعد نجاحه في عبور «الإمبراطور» 3 - 1 في آخر مباريات الفريق في الدور التمهيدي عمل مدربه على ترتيب الأوراق حتى تكون معادلات الفريق موزونة في الدور قبل النهائي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية وبالتالي إنقاذ موسمه، وخصوصا أن «فخر أبوظبي» حلق في الموسم الماضي بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

يذكر أن نهائي المسابقة سيقام يوم الثلاثاء المقبل، تسبقه مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ليُسدل الستار على موسم اللعبة، وبالتالي تبدأ الأندية في ترتيب أوراقها للموسم الجديد وانتخابات الاتحاد المزمع قيامها في منتصف يونيو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا