• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعداداً لاستضافة الشارقة للبطولة

لجان الأندية العربية للسيدات تستعرض تجهيزات دورة 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

عقد صباح أمس الأول الاجتماع الثاني للجنة المنظمة العليا ورؤساء لجان دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المزمع إقامتها في الشارقة من 2 إلى 12 فبراير 2016، تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.

وستتضمن الدورة في نسختها الثالثة ثماني رياضات، حيث سيتم إضافة لعبة الفروسية (قفز الحواجز)، إضافة إلى الرياضات السبع الأخرى التي تضمنتها دورة عام 2014، وهي كرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة الطاولة، والرماية، والمبارزة، وألعاب القوى، والقوس والسهم.

وهدف الاجتماع الذي عقد في قاعة الجمان بنادي سيدات الشارقة إلى مناقشة ما توصلت إليه لجنة الإشراف والمتابعة ومتابعة المستجدات، ومناقشة التحضيرات لجميع اللجان، ودراسة المقترحات التي تساعد على تذليل أي عقبات تعترض إنجاح الدورة التي تقام كل سنتين، وتشارك فيها فرق رياضية تمثل معظم الدول العربية.

وترأس الاجتماع الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، بحضور ندى عسكر النقبي، رئيس اللجنة التنفيذية مدير الدورة العربية، وأعضاء اللجان كافة.

وشكر الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي، المشاركين في الاجتماع على جهودهم المميّزة خلال دورة العام الماضي واستعداداتهم للدورة المقبلة، وقال: «نريد أن نبني على الإنجازات المتحققة ونعمل على تطويرها، بما يخدم الأهداف الرئيسية للدورة، خصوصاً التعريف بالشارقة ودورها في تطوير الرياضة النسائية بالإمارات، بالإضافة إلى دعم التقارب والتعارف ما بين الفتيات العربيات وتوفير فرص المنافسة ما بينهن، ورفع المستوى الفني في مجال الرياضة للفتيات العربيات وتكوين وعي رياضي تنافسي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا