• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«فلاي دبي» تحتفل بنجاح خدمة مبيعات تأشيرات الدخول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - احتفلت “فلاي دبي” بنجاح الأشهر الثلاثة الأولى من مبيعات تأشيرات الدخول والخدمات في مركز السفريات التابع للناقلة الاقتصادية.

وحضر اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والعميد محمد صلاح سيف بن سلوم الاحتفال إلى جانب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي وحمد عبيد الله رئيس العمليات التجارية للناقلة.

وأطلقت فلاي دبي خدمة التأشيرات عبر الموقع الالكتروني للناقلة مؤخراً، ويمكن للمقيمين في الإمارات ان يتقدموا بطلبات التأشيرات السياحية، والتأشيرات القصيرة والطويلة الأجل، والتأشيرات الصالحة لمدة 96 ساعة، لأقاربهم وأصدقائهم للسفر على متن رحلات فلاي دبي إلى الإمارات عبر مكتب السفريات التابع للناقلة مباشرةً.

وقال اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب بدبي، في بيان أمس، “تسعى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين للاستمتاع بما تقدمه دبي التي تعد وجهة جاذبة للزوار بغرض العمل أو السياحة، ومع تزايد عدد المسافرين القادمين إلى الإمارات، أصبحنا نتعاون مع مكتب السفريات التابع لفلاي دبي بشكل وثيق لاستلام طلبات تأشيرات الدخول، تسليم نسخة التأشيرة الصادرة بالإضافة إلى مساعدة السياح على تمديد فترة مكوثهم في الدولة”.

وأضاف الغيث أن بساطة خدمات التأشيرات في مركز السفريات التابع لفلاي دبي للمقيمين في دولة الإمارات يساعد على جعل امكانية السفر للأقارب والاصدقاء أقل تعقيدا، مشيراً إلى أن الإدارة عملت على تسهيل السفر من خلال تأمين خدمة مبيعات التذاكر وخدمة التأشيرات في مكان واحد مما يشجع على السفر المتكرر لسرعة وسهولة الإجراءات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا