• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«دبي للسيليكون» تشارك في معرض «سيبيت» بألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تشارك سلطة واحة دبي للسيليكون، في معرض “سيبيت 2012”، المتخصص في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، والذي تنطلق فعالياته غداً الثلاثاء وتستمر حتى السبت المقبل، على أرض المعارض في هانوفر، بألمانيا.

ويستقطب المعرض أكثر من 4200 شركة من 70 بلداً، وكانت دورة العام الماضي من المعرض شهدت مشاركة أكثر من 339 ألف زائر من 110 بلدان مختلفة، بما في ذلك 500 من تنفيذيي تقنية المعلومات يمثلون أبرز الشركات العالمية التي تساوي قيمة استثماراتها في هذا القطاع 50 مليار يورو.

وخلال مشاركتها في المعرض، سيقوم مسؤولون من سلطة واحة دبي للسيليكون باستعراض نظام التكنولوجيا المتكامل (Ecosystem)، كما سيقومون بتسليط الضوء على المزايا القيمة التي توفرها الواحة لشركات صناعات التقنية العالمية والتعريف بالفرص المتزايدة التي تقدمها هذه المنطقة الواعدة التي تتطلع إلى استقطاب المزيد من الشركات التكنولوجية الرائدة والابتكارات التقنية إليها.

وقال غانم الفلاسي، نائب رئيس أول الخدمات المؤسسية في سلطة واحة دبي للسيليكون “وفر المعرض في العام الماضي منصة لإطلاق آلاف المنتجات والحلول الجديدة من أبرز دور الابتكار حول العالم. ويعد هذا المعرض بمثابة فعالية مرجعية لقطاع تكنولوجيا المعلومات، الأمر الذي يكسب مشاركتنا في المعرض أهميتها”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا