• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«بروج» تشارك في معرض «ويتيكس 2012» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ تشارك شركة بروج، كراعٍ استراتيجي في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2012”، الذي يقام في الفترة من 13 إلى 15 مارس الحالي بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض.

وتستعرض بروج خلال المعرض مجموعتها المتنوعة من حلول البولي أوليفين (البولي إيثيلين والبولي بروبيلين) المبتكرة التي تستخدم في كافة مشاريع البنية التحتية بما في ذلك الأنابيب البلاستيكية التي تلعب دوراً هاماً في إيصال مياه الشرب النظيفة ومرافق الصرف الصحي الآمنة إلى ملايين الناس، إضافة إلى استخدام هذه الحلول في صناعة مواد العزل الخاصة بالأسلاك والكابلات التي تستخدم لتلبية الاحتياجات المتزايدة على الطاقة.

وقال حسين سلطان لوتاه النائب الأول للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط في بروج “يشكل معرض ويتيكس فرصة مهمة لشركة بروج لاستعراض حلولها المتنوعة التي تعكس مستوى التزامنا ومساهمتنا في الحفاظ على بيئة المجتمع”.

وأضاف “مشاركتنا في المعرض كراعٍ استراتيجي تهدف إلى التركيز على تعزيز كامل قدراتنا وإمكاناتنا لتلبية متطلبات الأسواق المحلية والإقليمية وتزويدها بحلولنا التي أثبتت أثرها الإيجابي على البيئة”.

وأوضح لوتاه أن المعرض يوفر أيضاً فرصة لتعزيز مكانة شركة بروج كشريك معتمد وطويل الأمد لعملائها في المنطقة ولتسليط الضوء على استثماراتها المستمرة في مشاريع البنى التحتية وتطوير مواردها البشرية والتقنيات التي تستخدمها.

وتستعرض بروج خلال المعرض المشاريع التي نفذتها في إطار برنامج “مياه من أجل العالم” الذي أطلقته مع شركة بورياليس عام 2007 بهدف تسخير خبرات الشركتين لتوفير حلول مستدامة لتأمين الحصول على مياه الشرب ومرافق الصرف الصحي والتي استفاد منها أكثر من ربع مليون شخص حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا