• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

جمعية المحاسبين تنظم دورة حول إعداد الموازنة الصفرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

الفجيرة (الاتحاد) - نظمت جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات دورة تدريبية تحت عنوان «أساسيات إعداد الموازنة الصفرية وموازنة البرامج والأداء»، وذلك بالتعاون مع الدائرة المالية لحكومة الفجيرة، بمشاركة 14 موظفاً من دوائر الإمارة. والتي امتدت ثلاثة أيام بفندق سيجي الديار في الفجيرة.

وقالت الجمعية في بيان صحفي أمس إن تنظيم الدورة، التي استمرت 3 أيام، جاء استكمالاً لجهود لجنة التدريب لدى الجمعية الساعية بشكل دائم لتطوير مهنة المحاسبة والمراجعة من خلال تأهيل الكوادر البشرية في مختلف إمارات الدولة وإطلاعهم على أبرز المستجدات على صعيد المهنة، ويتمثل ذلك في تنظيم الدورات التدريبية والملتقيات العلمية والبرامج المهنية المختلفة.

وأضافت أن دورة الموازنة الصفرية سعت إلى إكساب المشاركين المهارات المعرفية لفلسفة ومبادئ ومفاهيم الموازنة العامة وعرفتهم على أبرز التطورات في أساليب إعداد الموازنة ومتطلبات ومعوقات التحول من الموازنة التقليدية إلى الأسس الحديثة.

وقال علي الشمسي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة التدريب في الجمعية عن توجه اللجنة لتنفيذ هذه الدورات المتخصصة في الإمارات والمدن الشمالية لتلبي احتياج الموظفين في تلك المناطق، كما ستعلن الجمعية خلال شهر أبريل المقبل عن استراتيجية التدريب للدورة القادمة من مجلس الإدارة.

وفي ختام الدورة، تم تكريم المشاركين من قبل الجمعية بحضور عصام الأشول مقدم الدورة وريم الربيعي مسؤولة التدريب لدى الجمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا