• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«اتصالات» تختتم مشاركتها بمعرض الاتصالات المتنقلة في برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت مجموعة اتصالات، مشاركتها في المعرض العالمي للاتصالات المتنقلة 2012، والذي يعقد سنوياً في برشلونة بإسبانيا.

وإلى جانب فوزها بثلاث جوائز عالمية مرموقة من GSMA، والتي تعتبر من أكبر الجوائز بالنسبة لقطاع الاتصالات، أعلنت “اتصالات” عن نجاحها في اختتام المرحلة التقنية التجريبية لتراسل البيانات بسرعة فائقة على شبكتها للجيل الرابع، وذلك بالتعاون مع شركة ألكاتل لوسنت.

ويعكس نجاح المرحلة التجريبية تسجيل أول اتصال فائق السرعة للهاتف المتحرك في الإمارات على شبكة الجيل الرابع “إل تي إي” التي تعمل بكامل وظائفها.

كما وقعت “اتصالات” مذكرة تفاهم مع مايكروسوفت لتشجيع المبرمجين على تطوير تطبيقات موجهة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ويندوز فون من قبل مُصنّعين مختارين، وذلك بهدف توفير تطبيقات مناسبة للأفراد والشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وشاركت “اتصالات” هذا العام بعدة أوراق عمل في المؤتمر، شملت “إدارة البيانات بذكاء من أجل شراكات ذكية”، و”موبايل بيبي”، إضافة إلى ورقة عمل استعرضت فيها “اتصالات” رؤيتها تجاه إمكانيات النطاق العريض للاتصال بشبكة الإنترنت على الهاتف المتحرك والتزامها بدفع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الأسواق الناشئة.

وقال أحمد عبد الكريم جُلفار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات: “المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة هو سوق دولي لقطاع الاتصالات العالمي، يعرض فيه كبار اللاعبين العالميين أفضل ما لديهم، ولقد تمكنا من خلال مشاركتنا القوية فيه من تأكيد مكانتنا الرائدة في تطوير التقنيات، وبرهنا على مكانتنا المتقدمة أمام نظرائنا بتحقيقنا الفوز بثلاث جوائز عالمية من GSMA”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا