• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هاني رمزي: أستيقظ مبتسماً.. ولا أطلب زيادة أجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أكد هاني رمزي ضعف بعض السيناريوهات المعروضة عليه، خاصة أنه يطمح لتقديم أعمال مميزة، في ظل قلة مؤلفي الكوميديا، لذا فضل الابتعاد عن الدراما الرمضانية، مؤكداً أنه لا يهتم بالماديات، ولا يطلب زيادة أجره بشكل مستمر مراعاة للظروف المُحيطة.

وعن رؤيته للكوميديا قال: أستيقظ من نومي مبتسماً، وأعتبر الكوميديا أسلوب حياة وأنا مؤمن بأن الضحكة قاهرة الصعاب والأحزان، وأنا فخور بأنني أساهم في رسم الابتسامة على الوجوه.

وأضاف: رغم تقديري لمسلسل «أصل وثلاث صور»، فقد اعتذرت عنه لانشغالي بتقديم برنامج «هبوط اضطراري» في رمضان الماضي، وكذلك عن عدم المشاركة بأي أعمال درامية لرمضان المُقبل لارتباطي بتصوير برنامج أرغب في تقديمه بأفضل طريقة، واخترت جنوب أفريقيا لتكون مسرحاً لأحداث برنامج المقلب «هاني رمزي في الأدغال».

وعما إذا كان تقديم البرامج سيأخذه من التمثيل.. قال: الفن ليس الاستمرار في تقديم أعمال سينمائية أو درامية فيمكن أن تحقق الاختلاف من خلال خطوات جديدة، لكن لا تأخذك من التمثيل.

وقال: أصور حالياً فيلم «قسط مريح» الذي تشاركني فيه أميرة شرابي وتأليف وإخراج إيهاب لمعي، وتم الاتفاق مع الشركة المنتجة على عرضه خلال الموسم الصيفي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وأشار رمزي إلى أنه وافق على الظهور كضيف شرف في أحداث فيلم «يا ليلة العيد آنستينا»، وتدور أحداثه في يوم واحد بشارع جامعة الدول العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا