• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يلعب مباراتين وديتين قبل الانتقال لـ «المهدية»

العين يبدأ معسكر «الحمامات» استعداداً لعربية اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

رضا سليم (دبي)- وصلت إلى مدينة الحمامات التونسية، بعثة فريق العين لكرة اليد لإقامة معسكر قبل خوض بطولة البطولة العربية للأندية الفائزة بالكؤوس في كرة اليد والتي تحتضنها مدينة المهدية التونسية خلال الفترة 19 إلى 29 مارس المقبل، ويلعب البنفسج مباراتين وديتين مع فريق الاتحاد الليبي بعد غد السبت في حين يلعب مع منتخب شباب تونس يوم الاثنين المقبل، بعدها يتوجه الفريق إلى مدينة المهدية يوم الثلاثاء المقبل، للدخول في أجواء البطولة.

وانضم المحترف الصربي الكسندر لاعب لخويا القطري السابق والذي تعاقد معه النادي للعب معه في البطولة العربية، إلى صفوف البعثة، بجانب العماني أسعد سعيد، في الوقت الذي تنتظر البعثة انضمام جمعة عبيد وسلطان توفيق لاعبي الجزيرة إلى صفوف الفريق بعد موافقة النادي على إعارتهما إلى «الزعيم» العيناوي في البطولة.

وقد أوقعت القرعة فريق العين بالمجموعة الثانية، مع النصيرات الفلسطيني، وشلغوم العيد الجزائري والوحدة السعودي، في حين ضمت المجموعة الأولى فرق: نسر طبلبة التونسي وسداب العماني وبنغازي الجديدة والنجمة البحريني، وفي المجموعة الثالثة الاتحاد الليبي والجيش العراقي وعين التوت الجزائري والخليج السعودي، وضمت المجموعة الرابعة فرق مكارم المهدية التونسي، ومولودية مراكش المغربي وصلاح الفلسطيني والقرين الكويتي، ويلتقي العين في أولى مبارياته مع شلغوم العيد الجزائري.

وأسفرت قرعة السيدات في نفس البطولة عن وقوع فرق النور الرياضي باريانة وقسنطينة الجزائري واتحاد وجدة المغربي والابيار الجزائري في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق الجمعية النسائية بالمهدية وجمعية مقرين والسد القطري ومجمع النفط الجزائري.

من جانبه، أكد عبدالرحمن نصيب رئيس البعثة العيناوية أن الأجواء مثالية والجميع يتدرب بجدية بعد الوصول إلى تونس إلا أن الفريق لم يدخل أجواء البطولة بعد وحرص على التواجد في مقربة من مدينة المهدية واللعب مباريات ودية، وقال: هدفنا الأول في البطولة هو تجاوز الدور الأول، وحظوظنا متساوية مع كل الفرق للمنافسة على اللقب إلا أن التركيز الأول هو الدخول في أجواء المباريات والبحث عن الفوز الأول، خاصة أن جميع المجموعات متوازنة وندرك فرق مجموعتنا جيداً، خاصة فريق شلغوم العيد الجزائري الذي سيواجهنا في المباراة الأولى، بالإضافة إلى فريق الوحدة السعودي، بينما الغموض يدور حول فريق النصيرات الفلسطيني الذي لم نره من قبل.

أضاف: حرصنا على اللعب مع فرق تونسية وليبية لأنها قريبة في المستوى من الفريق الجزائري الذي سنواجهه في افتتاح البطولة، والأهم أن نظام البطولة يجعل الفريق المتأهل يصعد بنقاط الدور الأول.

ووجه نصيب الشكر إلى إدارة نادي الجزيرة على تجاوبها مع العين واستجابتها لطلب النادي للاستعانة بلاعبين في البطولة.

كانت لجنة المسابقات باتحاد اليد قد أجرت تعديلات على جدول مباريات دوري أقوياء اليد، بعد تأجيل مباريات العين لمشاركته في البطولة العربية، كما تم تأجيل مباريات الجزيرة بسبب إعارة الفريق للاعبين سلطان توفيق وجمعة عبيد إلى العين للعب معه في البطولة.

وتأجلت مباراتا النصر مع الجزيرة والوصل مع العين من 15 مارس إلى 2 أبريل المقبل، كما تأجلت جولة 22 مارس، والتي تجمع بين الجزيرة والشباب وأيضا العين مع الشارقة إلى 8 أبريل المقبل، والجولة الثالثة المؤجلة والتي كان مقررا إقامتها يوم 39 مارس، تقام يوم 22 أبريل وتجمع الأهلي مع العين واتحاد كلباء مع الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا