• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بدر آل زيدان: «عود أخضر» نقلة في مسيرتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

يخوض الإعلامي بدر آل زيدان تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركته في المسلسل الخليجي الجديد «عود أخضر»، الذي من المقرر أن يعرض على شاشة تلفزيون أبوظبي في رمضان، وأكد أن مشاركته في بطولة هذا العمل جاءت بعد تأن ودراسة وتخطيط، لاسيما أنه كان يعرف أن الانتقال من الإعلام إلى التمثيل ليس بالأمر السهل، فمن الممكن أن يخدمه ذلك على الصعيدين العملي والشخصي، أو يؤثر عليه بالسلب إذا لم يتقبله المشاهد كممثل.

عاش زيدان فترة طويلة في حيرة من أمره بعدما عرض عليه المخرج طارق خليل وباقي الفريق دور البطولة في هذا المسلسل، وقال: ترددت في بادئ الأمر كثيراً، خصوصاً أن تركيزي الأكبر كان على البرامج التلفزيونية، إذ جاءني العديد من العروض التمثيلية منذ 3 سنوات، لكني كنت أقابلها جميعاً بالرفض، لاسيما أن التمثيل ليس ملعبي، لكن عندما قرأت قصة المسلسل الذي كتبته حصة الملا، وجدته مختلفاً عن جميع الأعمال السابقة، إلى جانب أن دوري فيه مناسب لي ولشخصيتي الرئيسية، بالإضافة إلى أنه عمل شبابي معاصر، يعرض بعض المشكلات المجتمعية.

نقلة

ونوّه زيدان إلى أن «عود أخضر» سيكون نقلة نوعية للأعمال الخليجية، خصوصاً أنه وفر بيئة جديدة لتصوير المسلسلات والإخراج الذي اعتمده المخرج بتصوير العمل بطريقة سينمائية، فضلاً عن قصة المسلسل التي تحوي «الأكشن» والدراما والرومانسية، وأشرف على تنفيذها فريق إنتاج وتصوير كامل من مصر، المعروف عنها بأنها تتصدر الدول العربية في الإنتاج الدرامي من ناحية المحتوى والصورة، مشيراً إلى أن هذا أكثر ما حمسه إلى المشاركة في بطولة «عود أخضر» لأنه فرصة لن تعوض.

يلعب زيدان في المسلسل دور شاب جامعي اسمه «بسام» بطل سباق سيارات، ويشارك في عدد من السباقات، لكنه يتعرض لعقدة نفسية أصابته جراء وفاة صديق عمره في حادث سير، وتتوالى الأحداث حتى يتلاقى مع فتاة تدعى «حنين» التي تلعب دورها شيلاء سبت، وتجمعهما الحياة معاً، خصوصاً أن كليهما يبحثان عن فرصة بعد المشكلات الحياتية التي تعرضا لها، وسرعان ما ينمو الحب بينهما، ويأخذهما نحو مسارات جديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا