• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الطارق العامري مديراً تنفيذياً جديداً لحلبة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت حلبة مرسى ياس، التي تعد واحدة من أكثر حلبات السباق تطوراً في العالم، عن تعيين الطارق العامري في منصب المدير التنفيذي، حيث سيشرف في منصبه الجديد على كافة الأعمال في الحلبة بعدما كان يتولى سابقاً إدارة الدائرة التجارية في حلبة مرسى ياس.

وكان العامري البالغ من العمر 34 سنة، أحد أعضاء الفريق الذي ساهم، على مدار السنوات الخمس الماضية، في تحويل الحلبة إلى مركز اجتماعي يستقطب الآلاف من سكان أبوظبي، وموقع يستضيف أبرز الفعاليات العالمية والكبيرة، إضافة إلى جعلها واحدة من أكثر حلبات السباق شهرة على مستوى العالم.

وفي كل شهر يرتاد الحلبة قرابة 25 ألف زائر يحضرون للمشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة التي تستضيفها الحلبة بدءاً من سباقات الكارتينج وأمسيات ركوب الدراجات الهوائية، وانتهاءً ببرامج نمط الحياة الصحي والفعاليات الخاصة.

وفي تصريح له، قال معالي خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة حلبة مرسى ياس: «بناءً على النجاح الهائل الذي شهدته الحلبة خلال السنوات الخمس الماضية، فأنا أتوقع أن يحقق الطارق المزيد من التقدم والتطور في منصبه الجديد الذي يجمع ما بين الاهتمام بتنظيم الفعاليات الاجتماعية المميزة وتحقيق النتائج التجارية المستدامة».

ومع انطلاقة العام الحالي، بدأ العامري باستلام مهامه الجديدة من ريتشارد كريجان، المدير التنفيذي السابق، وهو مصمم على متابعة النجاحات التي حققتها الحلبة خلال السنوات الخمس الماضية.

بدوره سيتولى كريجان دوراً استشارياً في حلبة مرسى ياس وسيقدم تقاريره إلى مجلس الإدارة، كما سيدير سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في روسيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا