• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سباق الدراجات المائية ينطلق السبت

«البحري الكويتي» يشارك في «شكراً حماة الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تواصلت بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي عملية التسجيل للمشاركة في سباق (شكرا حماة الوطن) الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2015 والذي ينظمه النادي يوم السبت المقبل في شاطئ جميرا 3 خلف موول (صن سيت).

وشهد مقر النادي حضور عدد كبير من الأبطال الراغبين في خوض التحدي والمشاركة في الحدث سواء للمرة الأولى أو تكرارا لتجارب سابقة في البطولة التي تتخذ سمة العالمية لتواجد وحضور أكبر وأفضل أبطال العالم وقدومهم خصيصا للمشاركة في الحدث لا سيما فئات المحترفين واقف وجالس.

وحظيت المشاركة في منافسات فئة واقف ناشئين (2 ستروك) 10-15 سنة والتي أعاد النادي إحيائها من جديد بعد غياب استمر طوال الموسم الماضي بحلول ولوائح جديدة بإقبال كبير حيث قدم أولياء الأمور للتسجيل برفقة أبنائهم لتشهد ميلاد جيل جديد يحلم بالعديد من البطولات والألقاب حيث يتقدم الأسماء العديد من المواهب الصاعدة من بينها سلمان يونس عبد الواحد وعبد الله عبد الرحمن الحمادي وسيف عمر بن حريز وحميد خالد المطروشي.

على صعيد متصل، حرص النادي البحري الرياضي الكويتي على إرسال قائمة وفده المشارك في فعاليات سباق (شكرا حماة الوطن) والتي تضم حسين محمود محمد حسن رئيسا للوفد إلى جانب 9 متسابقين هم خالد سالم بوربيع ومحمد إبراهيم بوربيع (جالس محترفين -جي بي) ومحمد جاسم الباز (جالس ستوك اكسبرت) وعبدالعزيز حسن جري وعبدالرحمن غازي العمر وراشد عبدالله الراشد وزيد إسماعيل الزيدي (جالس ستوك مبتدئين) ونواف ومحمد ناصر فهد الفرحان (واقف محدود اكسبرت).

ويبدأ البرنامج الزمني لفعاليات الجولة يوم غد مع قدوم المتسابقين لإجراء الفحص الفني وحضور الاجتماع التنويري لشرح مسار السباق كما يتم خلاله الرد على الاستفسارات الخاصة والواردة من قبل المتسابقين المشاركين في الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا