• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

السفينة الأميركية «سيبورن» تزور ميناء راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - زارت السفينة الأميركية «سيبورن» محطة النقل البحري التي افتتحتها هيئة الطرق والمواصلات بدبي في شهر نوفمبر الماضي بميناء راشد، وذلك خلال رحلتها التي بدأت من ولاية فلوريدا، حيث تعرف طاقمها على الخدمات المتوافرة في دبي في فيري دبي والتاكسي المائي.

وقال بهاء الدين القدرة، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، في بيان صحفي أمس، إنه تم الاتفاق مع قباطنة السفينة بقيادة مارك على استضافة ركاب الباخرة المرات المقبلة على متن فيري دبي والتاكسي المائي للتعرف أكثر إلى قدرات الهيئة في النقل البحري، والاستمتاع بمشاهدة جزر العالم والنخلة جميرا على شواطئ دبي.

وأضاف أن الباخرة سعتها 450 راكباً، ويخدمها طاقم موظفين يصل عدده إلى العشرات، ما يدل على مستوى الرفاهية التي يتمتع بها ركاب السفينة.

وأشار إلى أن قبطان الباخرة ومرافقيه زاروا فيري دبي والتاكسي المائي، وأطلعوا على الخدمات الملحقة بهما ووسائل الأمن والأمان المتوافرة على متنهما، وأعربوا عن إعجابهم بشبكة النقل البحري في دبي والجهود المبذولة لتعزيزه وتطويره في الإمارة عبر فيري دبي والتاكسي المائي والباص المائي.

من جهة أخرى، أكد قبطان الباخرة «سيبورن» أن ما شاهده من تطور هذا المجال في دبي، فاق توقعاته من حيث توفير وسائل الفخامة والرفاهية والمتعة لمستخدمي فيري دبي والمقومات السياحية التي تمتلكها سواحل دبي.

وفي نهاية الزيارة، أهدى القبطان مارك درعاً تذكارية للقدرة بمناسبة اللقاء، معرباً عن امتنانه للحفاوة التي قوبل بها مع مرافقيه، مؤكداً وجود آفاق تعاون مستقبلي ورؤى مشتركة تخدم أهداف وطموحات الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا