• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«نتورك انترناشيونال» تعتزم تعيين 20 مواطناً خلال «الإمارات للوظائف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تشارك شركة نتورك انترناشيونال في معرض الإمارات السنوي للوظائف 2012، الذي تنطلق فعالياته في دبي اليوم.

وتخطط «نتورك انترناشيونال» لتوظيف ما لا يقل عن 20 خريجاً إماراتياً جديداً خلال «معرض الإمارات للوظائف 2012» في سياق تحقيق رؤيتها طويلة الأمد لبلوغ نسبة توطين قدرها 40% عبر كافة أقسامها ودوائرها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف «نتورك انترناشيونال» كذلك إلى توظيف وتدريب ما يزيد على 100 مواطن إماراتي خلال السنوات الثلاث القادمة بغية توفيرهم فرص عمل مجزية في قطاع الخدمات المالية.

وتعتبر مشاركة «نتورك انترناشيونال» في «معرض الإمارات للوظائف 2012» جزءاً من استراتيجية التوطين التي تتبعتها الشركة لجذب وتأهيل وتطوير مهارات المواطنين الإماراتيين. وتتيح الشركة للخريجين الإماراتيين فرصاً وظيفية مهمة ضمن كافة أقسام ودوائر العمل التابعة لها بدءاً من إدارة العملاء وصولاً إلى العمليات، تقنية المعلومات، التمويل، والموارد البشرية والاستراتيجية.

و قال عبدالله قاسم، رئيس مجلس إدارة شركة «نتورك انترناشيونال»: «يزداد إدراكنا لأهمية توظيف الكفاءات المحلية يوماً تلو الآخر بالتوازي مع تنمية وتطوير أعمالنا في الإمارات والعالم.

ونعول على مشاركتنا الأولى في ‘معرض وظائف الإمارات’ بهدف الترويج لشركتنا متسارعة النمو أمام الجيل القادم من صناع القرار في قطاع الخدمات المالية الإماراتي. وتبقى «نتورك انترناشيونال» ملتزمة بلعب دور أساسي في تمكين المواطنين الإماراتيين على نحو يسهم في تعزيز عملية النمو الاقتصادي للدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا